لولو هايبر ماركت يفتتح متجره الجديد في السويق.. اليوم

بلادنا الاثنين ٠٨/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٢٥ ص
لولو هايبر ماركت يفتتح متجره الجديد في السويق.. اليوم

مسقط - ش

بعد مسيرة ناجحة في السلطنة لأكثر من عقد من الزمان، تستعد مجموعة لولو لافتتاح متجر آخر في السويق، المدينة الساحلية الساحرة اليوم. وسيتم افتتاح المتجر رقم 122 للمجموعة والمتجر رقم 16 في السلطنة برعاية محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي، حيث سيقدم أحدث منفذ ضمن خطة التوسع الهائلة للمجموعة، بهدف التركيز على تقدم خدمة متميزة ذات مستوى عالمي لعملاء التجزئة في السلطنة.
وقد شيد المتجر على مساحة 100.000 قدم مربع، وعندما تم تصميم المنفذ الجديد تم وضع راحة العملاء وتنوع المنتجات في الاعتبار. كما يوجد بالمتجر مساحة كافية لوقوف السيارات، بالاضافة للممرات الواسعة لسهولة التسوق مع مجموعة من المنتجات ذات المستوى العالمي والعلامات التجارية بسعر مناسب ستكون مصدر جذب كبيرا للمنفذ الجديد. وسوف يكون هناك أقسام منفصلة للفواكه والخضراوات الطازجة واللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والمنتجات الجاهزة للأكل والمخبز والأطعمة الساخنة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منفذ الملابس يقدم آخر صيحات الموضة، والإلكترونيات، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية والقرطاسية وما إلى ذلك بوجود مجموعة من الموظفين المدربين تدريبا جيدا وخدمات العملاء التي تضمن للعملاء تجربة تسوق مريحة وصحية.
وقال المدير الإقليمي لمجموعة لولو - عمان أنانت أي في تعليقا على افتتاح المنفذ الجديد. نرى أن قطاع التجزئة يمر بفترة من التغيير والابتكار والجودة التي يمكن ان تغير قواعد اللعبة مع استمرار مطالب العملاء التي هي في تزايد مستمر. ولتحقيق النجاح في هذه البيئة، يقوم لولو بمحاولة منسقة للرد بسرعة وتنفيذ الابتكارات على أساس الإستراتيجية، والقدرات، والمبادرات، التي تسترشد بالبحوث والدراسات. بالإضافة إلى التركيز على تحسين مستويات الراحة والخدمات وجهودنا للعمل بطريقة صديقة للبيئة التي مكنتنا من كسب ميزة تنافسية في قطاع التجزئة في السلطنة. وهذا المشروع الجديد هو جزء من التزامنا لجعل وجودنا محسوسا لدى عدد كبير بين السكان حتى في المناطق النائية من البلاد.
ويسعى لولو إلى أن يكون وجهة التسوق الأكثر تفضيلا للمجتمعات المحلية متعددة الأعراق في السلطنة والبقاء في صدارة قطاع التجزئة المنظم بالسلطنة.