اختتام فعالية "وطني أخلاق وأعراف" بالبريمي

بلادنا الاثنين ٠٨/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص
اختتام فعالية "وطني أخلاق وأعراف" بالبريمي

البريمي - حميد البادي

اختتمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية فعالية "وطني أخلاق وأعراف" في محطتها الثانية التي أقيمت بمركز اللولو هايبر ماركت في ولاية البريمي خلال الفترة من الثالث وحتى الخامس من فبراير الجاري.
استهدفت الفعالية مختلف فئات المجتمع بمحافظة البريمي وهدفت إلى رفع مستوى الانتماء الوطني وغرس أهمية التحلي بالأخلاق الحميدة والحفاظ على القيم والأعراف والعادات والتقاليد العمانية والحث على المساهمة الإيجابية في تنمية الوطن.
أقيمت الفعالية خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتضمنت مناشط ترفيهية ومسابقات ثقافية وحوارات وأنشطة ثقافية بالإضافة إلى المعرض التوعوي المفتوح الذي استقبل الزوار طوال أيام الفعالية، كما تضمن البرنامج محاضرتين الأولى بعنوان: "الإسلام والأعراف هوية وفي وجه المتغيرات" والمحاضرة الثانية بعنوان "أساليب المشاركة في مسيرة الرخاء وفق منهج جلالة السلطان" بجامع السلطان قابوس بالبريمي.
الجدير بالذكر أن محافظة البريمي هي المحطة الثانية لفعالية "وطني أخلاق وأعراف" التي تنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حيث كانت محطتها الأولى ولاية المزيونة بمحافظة ظفار، وستنتقل الفعالية لمحطتها الثالثة بمحافظة مسندم.