كيا أوبتيما طراز 2017 متوافرة حالياً في عرض خاص بمناسبة مهرجان مسقط

بلادنا الأربعاء ٠١/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص

مسقط -
مع انطلاق فعاليات مهرجان مسقط 2017، حرصت كيا عُمان على تقديم عرض يواكب هذا الحدث الكبير من أجل إضفاء المزيد من البهجة وإتاحة فرصة أنسب للراغبين في اقتناء إحدى سيارات كيا المتميزة. ومن بين الطرازات المحببة للكثيرين في السلطنة سيارة كيا أوبتيما التي حرص أحد زوار المهرجان على الاستفسار عن العرض المتوافر معها حاليًا. وفي هذا الإطار ذكر أحد مسؤولي شركة الاعتماد الدولية للسيارات – وكيل كيا في السلطنة أن أوبتيما تأتي في الوقت الحالي مع هدية نقدية تصل إلى 1.700 ريال عُماني. أو يمكن للمشتري بديلاً عن الهدية النقدية أن يستفيد من ميزة التأمين لمدة سنة واحدة مع خدمة للسيارة لمدة عامين /‏ 30.000 كم (أيهما أسبق)، إضافة إلى هدية نقدية لغاية 1000 ريال عُماني.

كما أشار مسؤول كيا عُمان إلى أنه متاح حالياً إمكانية الحصول على فائدة صفر في المائة على الصفقات التي لا يزيد أجلها عن 24 شهرًا. ويمكن معرفة المزيد عن هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة أي من صالات عرض كيا، مع العلم بأن مدة العرض تنتهي في 11 فبراير الجاري. ولا شك في أن هذا العرض لا يترك مجالاً للشك أن أوبتيما الأنيقة الحاصلة على العديد من الجوائز أصبحت الآن أكثر إغراءً وجاذبية.

ويمتاز الجيل الحالي من كيا أوبتيما بتصميم خارجي عصري جديد وتصميم داخلي جريء مع مساحة أكبر لجميع الركاب، فضلاً عن اشتماله على مجموعة من أحدث التقنيات مع تقديمه لخيارات متنوعة من المحركات عالية الكفاءة، مع الاحتفاظ بالشكل الرياضي الذي ساعد سيارة أوبتيما أن تصبح واحدة من أكثر طرازات كيا مبيعًا حول العالم. ويوفر أحدث جيل من هذه السيارة تحسينات جوهرية وبشكل ملحوظ فضلاً عن تجربة قيادة مريحة وتحكم أكثر مرونة مقارنة بالطراز السابق منها، فضلاً عن الإضافة الجديدة من خلال فئة جي تي لاين ذات القدرات العالية. وتقدم أوبتيما التي تم تصميمها تحت إشراف بيتر شراير، الرئيس وكبير مصممي كيا موتورز، المزيد من الحضور على الطريق أكثر من أي وقت مضى، بفضل ما تتمتع به من سطح معاصر وخطوط أكثر حدة وشكل انسيابي أكثر طولاً. ويسهم التصميم المبتكر لكيا أوبتيما في بقائها في طليعة السيارات، فيما تحافظ تلك السيارة على الهوية الرياضية التي جعلتها تحظى بشعبية واسعة مكنتها من إحداث قفزة نوعية نحو الأمام لجذب المزيد من مشتريي السيارات الباحثين عن شيء مختلف. وتقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا في السلطنة - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن.