رينو.. تعلن عن عرض يوفر مزايا حصرية للعملاء

7 أيام الثلاثاء ٣١/يناير/٢٠١٧ ١٩:٢٠ م
رينو.. تعلن عن عرض يوفر مزايا حصرية للعملاء

مسقط- 7
أعلنت رينو عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض جذاب يوفر للعملاء العديد من المزايا عند شراء واحدة من أفضل السيارات مبيعاً من طرازات رينو خلال فترة العرض الخاص والجذاب. بدأ عرض رينو الترويجي لعام 2017 بالفعل ويستمر حتى 23 مارس 2017، ويضمن العرض حصول العملاء -الذين يشترون أي من سيارات رينو المفضلة لديهم- على العديد من المزايا الإضافية إلى جانب امتلاكهم واحدة من أحدث طرازات رينو.
وتعليقا على العرض ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "تتميز السيارات التي توفرها رينو بمحركاتها المبتكرة ومتعة القيادة على الطريق والفعالية في استهلاك الوقود والانبعاثات الأقل لثاني أوكسيد الكربون في الجو ما يعني أن مركبات رينو ستكون من الأصول القيمة لمن يمتلكها".

وأضاف: بموجب العرض سيحصل العملاء الذين يشترون مركبات رينو للاستخدام الخاص على هدية نقدية أكيدة حتى 2000 ريال عماني وتسجيل مجاني للعام الأول، كما أن كافة مركبات رينو التي يتم شراؤها خلال فترة العرض -عدا دوكر- تحصل على ضمان ممدد لمدة ست سنوات/ غير محدد الأميال. كما يحصل عملاء رينو خلال فترة العرض على صيانة دورية لمدة عامين/2000 كلم (أيهما أقرب).
جدي بالذكر إن هذا العرض لا يشمل البطارية كما أنه لا ينطبق على سيارات التأجير وسيارات الأجرة وسيارات تعليم القيادة. كما أنه لا تتوفر بعض العروض على المركبات التجارية. كذلك سيتم تسليم مشتري سيارات الصالون والهاتش باك والمركبات الرياضية متعددة الاستخدام بطاقات مساعدة على الطريق مجانية للعام الأول فقط وعلى حسب الدعم المقدم من AAA في سلطنة عمان.