نيسان عمان تعلن عن عرض خاص لعملائها

7 أيام الثلاثاء ٣١/يناير/٢٠١٧ ١٨:٣٥ م
نيسان عمان تعلن عن عرض خاص لعملائها

مسقط- 7
أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض خاص على كافة سياراتها يضمن حصول العملاء على العديد من المزايا القيمة عند شراء أي من مركبات نيسان ومنها أقساط شهرية بسيطة واسترداد حتى 4000 ريال عماني من قيمة السيارة.

ويسري العرض الذي يتضمن الكثير من المزايا الحصرية على كافة السيارات التي يتم شراؤها حتى 23 مارس 2017 ويستفيد منه كافة المشترين لسيارات نيسان التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء.
توفر نيسان عمان هدايا نقدية أكيدة وضمان ممدد وصيانة دورية وتسجيل مجاني، كما يتوفر على بعض الطرازات من نيسان تيدا ونيسان نافارا تأمين، كما توفر نيسان عمان تسجيلا مجانيا للسنة الأولى فقط. يتضمن العرض أقساط شهرية بسيطة جدا (تبدأ من 80 ريالا عمانيا) واسترداد قيمة مالية تصل حتى 4000 ريال عند شراء طرازات معينة. يتم احتساب القسط المذكور للطراز الأساسي على أساس دفعة مقدمة 20% وبمعدل فائدة 4.99% وقرض لمدة ستة سنوات من خلال التمويل على كافة السيارات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الخاص فقط بلوحة التسجيل الصفراء.

تعليقا على تفاصيل العرض الترويجي ذكر المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "تم تصميم هذا العرض ليحقق أفضل قدر من المنفعة للعملاء الراغبين في امتلاك أي من سيارات نيسان التي تتميز بالراحة والشكل العصري والأمان والتقنيات المتطورة إلى جانب أنها تضمن أعلى قدر من القيمة على مر الزمن وهو ما يعني باختصار أن هذا الوقت هو الوقت المثالي لشراء سيارة نيسان".