3GIRLS يقدم خدمات راقية لتنظيم الحفلات

مزاج الأحد ٠٧/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م
3GIRLS يقدم خدمات راقية لتنظيم الحفلات

مسقط-ش

تسهم إطلالة فعاليات مهرجان مسقط كل عام في إعطاء مساحة ترويجية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة.
وبرنامج ريادة هو برنامج وطني يسعى في تطوير ودعم رواد الأعمال للمشاريع التجارية التي تضم كادر عماني 100%، ومن خلال هذا البرنامج تسعى إدارة مهرجان مسقط في إقامة أسواق استهلاكية في مواقع المهرجان سواء بحديقتي العامرات والنسيم، ويتضمن السوق الاستهلاكي ريادة بحديقة العامرات أكثر 100 مؤسسة صغيرة ومتوسطة تقدم خدماتها ومنتجاتها للزوار في كافة المجالات.
ويعتبر مشروع 3GIRLS من أحد المشاريع الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الذي تديره فتيات عمانيات وهن شيخة الحارثية وريا الحارثية وميه الحارثية، الذي بدأت فكرته بتنظيم حفلات أسرية داخل محيط الأسرة مما أدى إلى تزايد الأقبال على الفكرة وتوسع العمل في تقديم خدمات أخرى وتنظيم حفلات أكبر وتحسين جودة الخدمات والترويج للمشروع عبر مواقع التواصل الأجتماعي.
وتقول ميه الحارثية خريجة من كلية مجان تخصص محاسبة: فكرة المشروع كانت بسيطة جدا أثناء الدراسة فوجدنا هناك تشجيع مستمر عندم نقوم بتنظيم حفلة على مستوى الأسرة ومن هنا بدأنا الأنطلاق كمشروع مؤسسي يضم كادر إداري ومالي بعد التخرج وتنويع الخدمات التي نقدمها بأفكار وأسلوب مختلف من إبداعاتنا والحمدلله اليوم هناك اقبال متزايد على مشروعنا والخدمات التي نقدمها.
وتذكر ريا الحارثية من مؤسسي المشروع أن الخدمات التي نقدمها في مشروع 3GIRLS متنوعة ومتعدده منها تنظيم الحفلات الأسرة كأعياد الميلاد وتوزيعات المولود الجديد وحفلات الأعراس وتغليف الهدايا حسب رغبة الزبائن وتنفيذ أفكارهم، وأضافت دائما نسعى إلى تحسين الخدمات التي نقدمها في مشروعنا التجاري ونقوم بنشر صور توثيقيه عن الأعمال التي نجزها في كل الحفلات عبر حسابنا في الانستجرام.
وتحدثت شيخة الحارثية قائلة: نشارك في فعاليات مهرجان مسقط للمرة الثانية وهي فرصة لدعم وتسويق الخدمات التي نقدمها وتعريف زوار المهرجان بما يقدمه مشروع 3GIRLS من أعمال وأفكار في مجال تنظيم الحفلات، وأردفت برنامج ريادة من هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فتح لنا آفاق رحبة للترويج عن المشروع ودائما هناك دعم متواصل من الهيئة ونشكرهم على هذه الجهود المبذولة والشكر موصول إلى إدارة مهرجان مسقط 2016 على إيجاد المكان الرائع لعرض خدماتنا ومنتجاتنا وتسويقها للجمهور.