الكويت.. هروب مصري هدم في 10 دقائق بناية قديمة

مزاج الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ١٨:٥٤ م
الكويت.. هروب مصري هدم في 10 دقائق بناية قديمة

الكويت – ش
لم يجد مصري مفراً من الهروب، بعدما كاد يتسبب في كارثة أثناء قيامه بهدم إحدى البنايات القديمة في منطقة العاصمة في الكويت، بحسب ما نقلته صحيفة الراي الكويتية.
عشر دقائق فقط كانت كفيلة بتحويل البناية إلى ركام!
فقد ابتكر المصري المكلف بالهدم طريقة جديدة تمثلت في دق الأعمدة الأرضية باستخدام جرافة، ما أصاب المارة بالهلع، وحاولوا الإمساك به، لكنه أطلق العنان لساقيه.
الواقعة التي حدثت على بعد 200 متر من برج يتخذ فيه وزير البلدية الكويتي محمد الجبري مكتباً له، روى تفاصيلها لـ «الراي» شهود عيان، بقولهم "أثناء تواجدنا قرب البناية المكوّنة من 3 أدوار ومحيطها عبارة عن صفيح، فوجئنا بسائق جرافة مصري يدق أعمدة المبنى بجرافته دون أي مبالاة تذكر، فطالبناه باتخاذ الحيطة والحذر حفاظاً على سلامة المارة، إلا أنه ترك جرافته وانحاش (ابتعد) لتهوى العمارة على الطريق".
وأضافوا "لم نستطع البقاء وتركنا المكان فور سقوط السطح العلوي للبناية، خصوصاً أن الركام غطى الشارع الفاصل مع السوق الأبيض".
من جهته، أكد مصدر مسؤول في بلدية الكويت لـ«الراي» أن البلدية ستفتح تحقيقاً في الموضوع، باعتبار أن عملية الهدم تحتاج إلى موافقة من البلدية، إضافة لتواجد موظف للإشراف على عملية الهدم للتأكد من سلامة الإجراءات وتأمين محيط المبنى قبل البدء، مشيراً إلى أن السائق المصري وفقاً للمعلومات الأولية توارى عن الأنظار.