علوم الظهر

بلادنا الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ١٥:٢٧ م

أعلن طيران السلام عن إطلاق رحلته الأولى من مسقط إلى صلالة، وأكد رئيس مجلس إدارة طيران السلام خالد بن هلال اليحمدي في تصريح خاص لـ«الشبيبة» أن تذاكر طيران السلام من مسقط إلى السعودية ستكون أقل من 50 ريالاً عمانياً.

أوضحت وزارة البيئة والشؤون المناخية أنه لا توجد انتهاكات مباشرة إلا أن بعض مرتادي البحر والصيادين يقومون برمي المخلفات البلاستيكية، وكذلك شباك الصيد والمراسي في البيئة البحرية ما يشكل تهديداً مباشراً للتنوع الإحيائي البحري وخاصة الشعاب المرجانية.

أوضح رئيس مجلس إدارة مشروع "ليديز مول" محمد عبدالله الذهب أنه قرّر تغيير وجهة المول ليصبح متاحاً للجميع، غير أنه سيحافظ على توجهه العام بأن يكون مساحة صديقة للنساء وتستهدفهن بالدرجة الأولى، لكن من دون أن يُمنع عن الرجال.

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية اتصالًا هاتفيًا اليوم من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب .

تظهر الأرقام الواردة في النشرة الشهرية الصادرة عن المركز الوطني للإحصاء والمعلومات، ارتفاع عدد العمانيين العاملين في القطاع الخاص إلى 13 ألفاً و463 عمانياً في العام 2016.