بمشاركة 300 متطوع.. «بيئة» تدعم معسكر العمل في بهلاء

بلادنا الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
بمشاركة 300 متطوع..

«بيئة» تدعم معسكر العمل في بهلاء

بهلاء –
تزامناً مع نقل خدمة قطاع إدارة النفايات البلدية من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية والشراكة بين القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية قامت الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة «بيئة» بدعم معسكر العمل الجماعي بولاية بهلاء بمحافظة الداخلية.

ويأتي معسكر العمل الجماعي لفريق المعمور الرياضي ضمن الأنشطة الشتوية لعام 2017 واشتمل على محاضرات توعوية عن إدارة النفايات والطرق الصحيحة المتبعة في المحافظة على النظافة قدمها سعيد بن ثاني الجديدي ضابط مراقبة عقود من شركة «بيئة». إضافة إلى ذلك قدمت مروة بنت راشد الفليتي ضابط توعية مجتمعية من شركة «بيئة» محاضرة توعوية إلى التجمعات النسائية.شارك في هذه الحملة 300 متطوع مثلوا الفرق التطوعية والرياضية وساهموا في تنظيف الشوارع والمرافق العامة وتقليم الأشجار، إضافة إلى ذلك نشر بعض المنشورات التوعوية التي تساهم في رفع الوعي بين أبناء الولاية.

الشركة المشغلة «أفيردا» كان لها دور بارز لوجستياً لتوفير المعدات اللازمة والآلات ليتم نقل النفايات إلى المردم الهندسي بعز بولاية منح.
جدير بالذكر أن شركة «بيئة» قامت بالتعاقد مع الشركة المشغلة أفيردا لإدارة النفايات بمحافظة الداخلية بإشراف فريق عمل مختص من شركة بيئة يعنى بمختلف الجوانب الفنية لضمان عملية نقل خدمة إدارة النفايات حسب الخطة المرسومة.ومن المؤمل أن تصل خدمة نقل إدارة النفايات في ولاية بهلاء في بداية مارس لتكتمل المنظومة في محافظة الداخلية في شهر مايو.