تويوتا تقدم عروضها بمهرجان مسقط

بلادنا الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
تويوتا تقدم عروضها بمهرجان مسقط

مسقط - ش
مع انطلاق مهرجان مسقط، حرصت تويوتا كعادتها دائما على إضفاء المزيد من الإثارة لهذا الحدث السنوي الكبير، وذلك من خلال تقديم عروض مميزة لزبائنها، وفي هذا السياق، قال أحد مسؤولي تويوتا في السلطنة: "هناك عرض خاص بمهرجان مسقط يحصل الزبائن بموجبه على هدية نقدية مضمونة لغاية 2.800 ريال عُماني، خدمة لمدة 3 سنوات / 30.000 كم وتأمين لمدة سنة على طرازات محددة (حيث تختلف الهدية النقدية والمزايا من طراز لآخر ومن فئة لأخرى وكذلك حسب سنة الطراز)، داعيًا الراغبين في اقتناء إحدى سيارات تويوتا بالمسارعة في الاستفادة من هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام، والذي يستمر حتى 11 فبراير المقبل. وتوفر فعاليات مهرجان مسقط الكثير من الإثارة والمتعة للزوار، وتماشيًا مع هذه الروح تحرص تويوتا من خلال الأماكن المخصصة لها في حديقتي النسيم والعامرات على تقديم الفقرات والمسابقات الجذابة والتي تم إعدادها خصيصًا بهدف الترفيه عن زوار المهرجان، وإضفاء البسمة على محياهم.
وعلى مدار السنين نجحت تويوتا في ترك بصمتها المميزة على مهرجان مسقط من خلال القيام في كل عام بتقديم العديد من الأنشطة والفقرات المثيرة، والتي أصبح زوار المهرجان يتطلعون إليها عامًا بعد عام. وفي هذا العام، تقدم تويوتا لمحبيها عددًا من أرقى الفعاليات التي ستترك انطباعًا يدوم في ذاكرتهم. حيث يقدم جناح تويوتا العديد من المفاجآت والهدايا والأنشطة المسرحية والعروض الترفيهية. كما سيتاح للزوار مشاهدة أحدث طرازات تويوتا، منها لاندكروزر وفورشنر وكامري وكورولا وبريوس في حديقة النسيم وطرازات راف فور وكورولا وياريس بحديقة العامرات.
وتضم تشكيلة تويوتا في السلطنة مجموعة من الطرازات المتميزة، منها ياريس الصالون القوية الرشيقة التي تجسد الأناقة في أبهى صورها، وتتوافر بخيارين من المحركات سعة 1.5 لترأو 1.3 لتر. أما تويوتا كورولا فهي السيارة المحببة للعديد من عشاق السيارات في العالم مع وصول عدد مالكيها إلى عدة ملايين. وتتوافر تويوتا كورولا عبر خيارين من المحركات، الأول سعة 2.0 لتر والثاني سعة 1.6 لتر. أما كامري فقد نجحت من جديد في رفع سقف المنافسة في فئة السيارات الصالون متوسطة الحجم من خلال شكلها الجريء المعاد تصميمه بالكامل والذي يبدأ فصلاً جديدًا في التاريخ المضيء لسيارات الصالون متوسطة الحجم. وبفضل تصميمها الجديد الخلاب ومناولتها الديناميكية الفريدة يمكن القول أن تويوتا كامري بمثابة فئة قائمة بذاتها فهي مجهزة بمحرك سعة 2.5 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي المزدوج بقوة 181 حصانًا مع ناقل حركة آلي 6 سرعات متعدد الأوضاع و6 وسائد هوائية مع نظام للتحكم في الثبات وفي قوة السحب. وهناك تويوتا أوريون التي تمثل الرقي والفخامة في أبهى صورهما.
أما تويوتا راف فور فهي تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بتقنية توقيت الصمام المتغير مع التحكم الذكي المزدوج والتي تعزز من قوة الأداء وتساهم في توفير الوقود عبر التحكم في توقيتات سحب الوقود وإخراج العادم لتولد قوة تصل إلى 177 حصانًا، مع ناقل حركة آلي 6 سرعات متعدد الأنظمة. وتمتاز راف فور الجديدة بتصميم رياضي ومظهر قوي في الأمام يؤكد على الجرأة التي يتمتع بها هذا الطراز الجديد. ومنذ وصولها للسلطنة، نجحت تويوتا فورشنر في تحقيق سمعة طيبة.