"الصفاء للأغذية" تطلق حملة "طعام صحي حياة صحّية"

مؤشر الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
"الصفاء للأغذية" تطلق حملة "طعام صحي حياة صحّية"

مسقط - ش

تركّز حملة الصفاء للأغذية الجديدة- أكبر مشروع دواجن متكامل بالسلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- "دجاج الصفاء" على منتج مُناسب للعائلات والأطفال والأصدقاء ووسيلة للتعبير عن الاهتمام والمحبة، وهي موجّهة للأطفال والعائلات والأصدقاء للاحتفال باللحظات السعيدة في كل يوم. وتلتزم الصفاء للأغذية بتوفير أجود منتجات الدواجن لزبائنها الكرام، وتأتي حملة الصفاء تحت عنوان "هناك طرق عديدة لإظهار الحب والاهتمام لأطفالك ودجاج الصفاء واحد منها".
وتأكيداً على التزام الصفاء للأغذية بمبدأها القائمة عليه "غذاء صحي حياة صحيّة"، تركّز الحملة على القيم العائلية والتواصل والاحتفاء بالترابط الأسري، وذلك بتقديم الدجاج الصحي واللذيذ الذي يجمع أفراد العائلة على مائدة واحدة. وتركّز الصفاء للأغذية في عملياتها على معايير عالية منها ضمان أن الدجاج المُنتج يُربّى في بيئة محميّة بيولوجياً وتتغذى على أعلاف طبيعية الذرة الصفراء والصويا، ولا يتم استخدام الفضلات الحيوانية المُعاد تدويرها لإطعام الدجاج أو بدائلها، وبدون أي هرمونات، وبالتالي فهو دجاج طازج وحلال وصحي ذو طعم شهي.
ويقول مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا: "كوننا الشركة الرائدة في مجال إنتاج الدواجن بالسلطنة، فإننا نوّفر البروتين الضروري للجسم من خلال منتجات الدجاج الخاصة بنا من الدجاج المجمّد والوجبات الغذائية ومنتجاتنا الأخرى والتي تخضع لمعايير صارمة ونلتزم فيها بالقيم الدينية وأخلاقيات العمل ومبادئه إلى جانب التزامنا بما يتناسب مع الثقافة العُمانية وتقاليدها، حيث إن هذه هي مرتكزات عملنا التي نؤمن بها ونقوم عليها". ومن أهم ما يجب أن ينتبه إليه الزبون أثناء شرائه للدجاج هو أن الدجاج المستورد يستغرق أكثر من شهر ليصل إلى دول الخليج العربي وبالتالي لا يمكن اعتباره طازجاً، بينما تتم تربية دجاج الصفاء في مزارع بالسلطنة، وبالتالي فهي تُنقل طازجة من المزرعة إلى المتجر مباشرةً وهكذا يضمن الزبون الطعم اللذيذ والجودة العالية.