"Ooredoo" تطرح عرضاً جديداً لزبائن "شهري"

مؤشر الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
"Ooredoo" تطرح عرضاً جديداً لزبائن "شهري"

مسقط - ش

أطلقت Ooredoo عرضاً جديداً وقيِّماً ضمن باقات شهري، بحيث تمنح زبائنها حتى أربعة أضعاف البيانات عند اشتراكهم في الخدمة بعقد جديد لمدة 12 أو 24 شهراً عبر موقعها الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك سيحصل الزبائن على تخفيض خاص على الهواتف الذكية بقيمة تصل إلى 150 ريالاً عُمانيِّاً عند اشتراكهم بعقد لمدة عامين. وكما عوّدت زبائنها على تقديم كلّ ما هو جديد دائماً، فقد طرحت Ooredoo مستوى مختلفاً من الراحة والرفاهية لتثري تجربة زبائنها عبر توصيل بطاقة التعريف الشخصيّة الجديدة (SIM) وجهاز الهاتف الذكيّ الذي يتمّ شراؤه إلى العنوان الذي يختاره الزبون.
وقال مدير عام التسويق الرقميّ بـOoredoo برنس توماس: "طوّرنا هذا العرض الجديد من منطلق إدراكنا لحاجة زبائننا للمزيد من الخدمات المثرية، والذي يتضمن مزيداً من البيانات والخصومات لإبقائهم على تواصل دائم مع أحبائهم، فضلاً عن رغبتنا في مكافأتهم على ولائهم لـOoredoo. كما عملنا جاهدين من أجل إضافة خيار التوصيل إلى المنازل لإثراء تجربتهم بما يتلاءم مع احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجدّدة".
ويسري هذا العرض حتى الأوّل من أبريل المقبل، حيث إنّه متاحٌ لزبائن Ooredoo الحاليين والجدد، ليستمتع كل من يشترك في باقة شهري جديدة لمدة 24 شهراً بأربعة أضعاف من البيانات الشهريّة وبجميع المزايا التي تتضمنها. كما سيحصلون على تخفيضات تصل إلى 150 ريالاً عُمانيِّاً عند شراء أي جهاز ذكيّ من صالات Ooredoo، وذلك حسب حجم البيانات الذي يختارونه في العقد. وبالنسبة للزبائن المشتركين في أية باقة من باقات شهري لمدة عام واحد، فسيحصلون على 3 أضعاف بياناتهم الشهرية إضافة إلى عدد من الرسائل النصية القصيرة ودقائق المكالمات المجانيّة التي تأتي ضمن مزايا شهري الاعتياديّة.