دودج تشارجر وتشالنجر ودورانجو وجيب رانجلر تكسب رضا الزبائن بأمريكا

مؤشر الاثنين ٣٠/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
دودج تشارجر وتشالنجر ودورانجو وجيب رانجلر تكسب رضا الزبائن بأمريكا

مسقط - ش

قامت شركة ستراتيجيك فيجن Strategic Vision (الرؤية الاستراتيجية)، التي تعتبر من الشركات الراقية في مجال الأبحاث والاستشارات، بعمل دارسة حول السيارات المفضلة لدى الأمريكيين. وفقاً لنتائج الدراسة فقد جاءت سيارات فيات كرايسلر، دودج وجيب ضمن أكثر السيارات المفضلة في أمريكا الشمالية. وتعليقاً على الدراسة، قال نائب أول الرئيس التنفيذي لشركة ستراتيجيك فيجن، كريستوفر تشاني: "تعتبر السيارات تشالنجر وتشارجر ودورانجو ورانجلر من السيارات المفضلة والمحبوبة لدى الكثير من الزبائن الذين شملتهم الدراسة. باعتبار هذه السيارات رائدة في فئاتها فإنها تساهم في توفير تجربة قيادة راقية وتعطي للمالكين الإحساس بالتميّز والفخر لامتلاكهم واحدة من أفضل المركبات من حيث الأداء".
بناءً على نتائج الدراسة الكمية التي قامت بها الشركة حول تجربة المركبة الجديدة، وهي الدراسة التي شملت أكثر من 44.000 مالك، جاءت دودج تشالنجر كواحدة من السيارات المحبوبة بشكل كبير في فئة الكوبية، كما تم اختيار دودج تشارجر كواحدة من أكثر السيارات المفضلة في فئة السيارات كبيرة الحجم وذلك للعام الثالث على التوالي. علاوة على ذلك فقد تم اختيار دودج دورانجو كسيارات رائدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام متوسطة الحجم للعام الثالث على التوالي، كما جاءت جيب رانجلر Unlimited كأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدام. وفقاً للدراسة التي قامت بها شركة Strategic Vision فإن الدعم المستمر والولاء للاسم يبدأ ليس فقط عندما يشعر الزبائن بالرضا عند شراء السيارة ولكن بعد تجربة القيادة لفترة من الزمن. وبناءً على انطباعات الزبائن، قامت الشركة بوضع معيار حب الزبون وهو المعيار الذي تم استخدامه لتحديد أكثر المركبات التي تحظى بحب الجمهور الأمريكي.
تعتبر السيارة دودج تشالنجر أكثر السيارات قوة حتى الآن، وعلى الجانب الآخر فإن السيارة دودج تشارجر SRT® Hellcat تعتبر أقوى سيارة سيدان بأربع أبواب في العالم. وبالنسبة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدام فإن دودج دورانجو تعتبر من السيارات المميّزة من حيث توظيفها لأحدث التقنيات وتوفيرها لمقاعد تتسع لسبعة أفراد، كما تتميّز السيارة بشكلها الخارجي الجذاب والمثير الذي يجعلها من السيارات المفضلة بشكل كبير لدى الجمهور.