مناقشة الاستعداد لمسابقة التفوق الكشفي بتعليمية جنوب الشرقية

بلادنا الأحد ٢٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص

صور- بدر بن مراد البلوشي

عقد قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية محافظة جنوب الشرقية اجتماعًا للجنة المحلية لمسابقة التفوق الكشفي برئاسة المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية د. ناصر بن عبد الله العبري .

بدء الاجتماع بكلمة ترحيبية للمدير العام د. ناصر بن عبد الله العبري الذي أكد على أهمية تعاون جميع أقسام المديرية لخدمة العملية التعليمية وتنظيم جدول زيارات التقييم للفرق الكشفية والإرشاديـــة بعــدما استقرت تلك الفرق، وكذلك ضرورة تحديد لقاء للقادة والقائدات بمدارس المحافظة وإيجاد شراكة حقيقية مع المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة وعلى الاهتمام بالمشاركة الفاعلة في برامج وأنشطة المديرية العامة للكشافة والمرشــدات والمشاركـــة فـــي مشروع تنمية القيادات وأهمية تفعيل دور الإعلام الكشفي من خلال المجلة الكشفية والصحف المحلية.

وناقش الاجتماع أيضًا تنفيذ لقاء للقادة والقائدات لشرح بنود وعناصر استمارة التقييم. وإقامة دورة لعرفاء الطلائع لمدارس صور وجعلان لمختلف الفرق الكشفية والإرشادية بالمحافظة، والمشاركة الفعالة بمختلف الفعاليات التي تنظمها المؤسسات الحكومية والخاصة وتبني المشاريع التي تخدم المجتمع في جميع المجالات التي من شأنها تساهم في إيجاد شراكة حقيقية مع المجتمع.