عروض اللهب.. احترافية في الأداء

بلادنا الأربعاء ٢٥/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
عروض اللهب.. احترافية في الأداء

مسقط
تحتضن ساحات متنزه النسيم بالقرب من مسرح الطفل، عروض اللهب ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017 الترفيهية، والتي تؤديها فرقة مكونة من 8 أعضاء، بتألق وتناغم فريد، وبتشكيلة جمالية، تجمع بين المتعة والتشويق والاحترافية في الأداء، مقترناً بالمرونة والخفة في الحركة والخطوات والحذر في التعامل مع اللهب.

وتقدم الفرقة ثلاثة عروض مختلفة يومياً، ويستمر العرض لمدة نصف ساعة، يقوم المؤدون بجذب أنظار الجمهور بما يقومون به من التلاعب بألسنة اللهب عن طريق الرقص على إيقاع الموسيقى المتناغمة، مع حركة النار ممسكين بطوق مشتعل من النيران، مشكلين به تكوينات وتشكيلات جميلة متحركة وراقصة.
ويظهر العرض إبداعاً وتميزاً في الأداء، حيث يتطلب هذا النوع من الفنون احترافية ودقة بالغة ورشاقة في الخطوات والحركات المتنوعة. ويستعين مؤدو العرض بعدد من الأدوات التي يتم إشعالها وتقديم العروض بها مثل القضبان وحلقة النار، وهي عبارة عن حلقة دائرية ومفرغة من الداخل ينطلق منها وقود لإشعالها إضافة إلى السلاسل الطويلة من الفتائل وعصا النار.
وتشهد عروض اللهب تفاعلاً من الجمهور زوار المهرجان، موثقين لحظات العرض من عبر الأجهزة الذكية والكاميرات الرقمية.
وتتواصل عروض اللهب تقديم فقراتها يومياً خلال ثلاث فترات على ساحة متنزه النسيم العام بدءاً من الساعة السادسة والربع والساعة السابعة وخمسين دقيقة والساعة الثامنة وخمسين دقيقة.