خمسة أشواط لسن الليداع في اليوم الرابع لمزاينة الإبل بالفليج

الجماهير الأربعاء ٢٥/يناير/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
خمسة أشواط لسن الليداع في اليوم الرابع لمزاينة الإبل بالفليج

بركاء - حمود العامري

ضمن مسابقة مزاينة الإبل التي ينظمها شؤون البلاط السلطاني ممثلاً بالهجانة السلطانية والتي يحتضنها ميدان المزاينة بمنطقة الفليج بولاية بركاء، أقيمت صباح أمس خمسة أشواط خصصت لسن الليداع. وجاءت نتائج الأشواط كالآتي:

الشوط الأول: الليداع أبكار (التسعيرة)

فازت بالمركز الأول (السلطنة) لمالكها محمد بن عبدالله بن عبيد السعدي من ولاية السويق، وحققت (نوادر) المركز الثاني لمالكها سعيد بن علي بن حميد الغاربي من ولاية المصنعة، وحلت ثالثاً (وطن) لمالكها خاطر بن فيروز بن خادم الحوسني من ولاية الخابورة.

الشوط الثاني: الليداع أبكار (التحدي)

توّجت بالمركز الأول (حمايل) لمالكها سيف بن خميس بن الصقيعة البادي من ولاية صحم، وجاءت بالمركز الثاني (قوة) لمالكها فهم بن خميس بن سعيد السناني من ولاية صحم، وبالمركز الثالث (رمز) لمالكها ماجد بن مصبح بن علي المعمري من ولاية صحم.

الشوط الثالث: الليداع أبكار (نقدي)

فازت بالمركز الأول (محايدة) لمالكها منصور بن سيف بن خميس البادي من ولاية صحم، تلتها في المركز الثاني (دهيلة) لمالكها الشيخ أحمد بن معمر بن عبدالله الرواس من ولاية صلالة، وبالمركز الثالث (سمحة) لمالكها حمد بن هلال بن حمد المالكي من ولاية بركاء.

الشوط الرابع: لفئة الليداع (نقدي)

توّجت بالمركز الأول (ثمريت) لمالكها الشيخ بخيت بن مسلم بن سعيد الكثيري من ولاية (ثمريت)، وحصلت على المركز الثاني (العاليه) لمالكها حمد بن خلفان بن سيف المعولي من ولاية وادي المعاول، فيما احتلت (ذخيرة) المركز الثالث لمالكها صاحب السمو السيد عبدالرحيم بن عبدالرؤوف بن عباس آل سعيد من ولاية مسقط.

الشوط الخامس: الليداع جعدان (نقدي)

توّج بالمركز الأول (ود فرحه) لمالكه سعيد بن سالم النمر البادي من ولاية ينقل، وجاء في المركز الثاني (الشامخ) لمالكه محمد بن سالم بن محمد المعمري من ولاية صحار، واحتل (صوغان) المركز الثالث لمالكه هزاع بن سيف بن سالم المعمري من ولاية عبري.

أشواط اليوم

تتواصل اليوم المسابقة بإقامة خمسة أشواط لفئة الثنايا أبكار شوط التسعيرة، وشوط جائزته سيارة، وشوط للهجانة السلطانية ومن يرغب، وشوطين جوائز نقدية من المركز الأول وحتى العاشر.