الهيئة العامة للكهرباء والمياه تباشر إصلاح الخلل الفني في محطة الضخ بفنجاء

بلادنا الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠١٧ ٢١:٥٠ م
الهيئة العامة للكهرباء والمياه تباشر إصلاح الخلل الفني في محطة الضخ بفنجاء

مسقط - العمانية

أكد المهندس أحمد بن عبدالله العبري مدير دائرة التشغيل بمحافظة الداخلية بالهيئة العامة للكهرباء والمياه أنه تم تحرك فرق الصيانة المختصة للتعامل مع الخلل الفني في محطة الضخ الرئيسية بفنجاء بولاية بدبد الذي حصل في وقت متأخر مساء أمس الإثنين وكان من المتوقع ان تنتهي أعمال المعالجة والصيانة للمضخات خلال 48 ساعة مبينا أن فترة الإصلاح محتمل أن تزيد على الفترة المحددة للصيانة بسبب الخلل في المضخات الكبيرة، وأن الجهود مستمرة لانتهاء أعمال الصيانة خلال الفترة المحددة.

وقال العبري إنه تم التعامل مع الخلل الفني وفق الإجراءات المتبعة حيث تم تفعيل خطة الطوارئ وتشغيل الآبار الاحتياطية ومحطات الناقلات في المحافظة للتخفيف من حدة انقطاع المياه ،كما تم تنويه المشتركين بوجود الخلل وذلك عبر الرسائل النصية وحسابات الهيئة في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام المختلفة.

وحول المناطق التي يشملها التأثير في الخلل أوضح العبري أن محطة الضخ تغذي جميع ولايات محافظة الداخلية التي تشمل بدبد وسمائل و إزكي و نزوى وبهلا والحمراء ومنح وأدم. ودعا مدير التشغيل بمحافظة الداخلية المواطنين والمقيمين إلى مواصلة الترشيد في استهلاك المياه لضمان عدم انقطاعها خلال فترة الصيانة.