مزايا غير محدودة لزبائن نيسان سنترا

7 أيام الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠١٧ ٢٠:٢٠ م
مزايا غير محدودة لزبائن  نيسان سنترا

مسقط- 7
أعلنت نيسان عُمان عن تقديم مجموعة من المزايا غير المحدودة لزبائن نيسان سنترا، وذلك لعملاء نيسان سنترا (1,6 لتر و 1,8 لتر)، حيث سيتمتع العملاء بمجموعة من المزايا القيمة الجذابة التي تشمل الكثير ومنها: ميزة القيمة النقدية المستردة لمبلغ 1250 ر.ع، والتسجيل المجاني، وخدمة مجانية للصيانة الدورية لمسافة 10,000 كم، والضمان الممدد. كما يمكن للعملاء الاستفادة من قسط شهري خاص يبلغ 100 ريال عماني لنيسان سنترا (1,6 لتر) و114 ر.ع لنيسان سنترا 1,8 لتر (تطبق الشروط والأحكام).

وتأتي نيسان سنترا الجديدة بدعم من ناقل السرعات من الجيل المقبل Xtronic CVT وتقدم أفضل ميزات الكفاءة والأداء المتميز. كما أنها دليل حي على التزام نيسان بتوفير المزيد من السيارات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الوقود حول العالم. هذا وتأتي بمحرك جديد سعة 1,6 SV CVT P26 يتميز بأعلى معايير التصميم من الداخل والخارج، وخيارات كاملة، إذن فسنترا 1,6 SV تتفوق على المنافسين في فئتها مما يجعلها خيارا أفضل للزبائن؛ وهي تقدم للسائقين رحابة وراحة عادة ما توجد في الشريحة الأعلى، فضلا عن التكنولوجيا المرتبطة عادة مع السيارات الأكثر تكلفة بكثير.
نيسان سنترا تأتي في خيارات محرك 1,6 لتر ومحرك 1,8 لتر يولدان طاقة قصوى تبلغ 113 حصانا و 130 حصانا على التوالي. وهي مجهزة أيضا بناقل سرعات Xtronic الجديد.