فولكس واجن توفر تيغوان 1.4L الجديدة في السلطنة

7 أيام الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠١٧ ٢٠:١٥ م
فولكس واجن توفر تيغوان 1.4L الجديدة في السلطنة

مسقط- 7
كشفت فولكس واجن عُمان ممثّلة بالوكيل الرسمي "سيارات الوطية" عن وصول طراز تيغوان 1.4 لتر إلى صالات عرض فولكس واجن حول السلطنة، ويُعد هذا الطراز النسخة ذات المحرك الأقل سعة لطراز تيجوان الجديد الحائز على العديد من الجوائز.
قال أندرو سكويرز المدير العام لسيارات الوطية: "تستلهم تيغوان الجديدة التقنيات التي يتم تصميمها للطرازات الفارهة ولكن بأسعار متاحة للجميع. وبتصميمها الداخلي الواسع ومزايا الراحة والأداء المميّز على الطرق السريعة أو الوعرة تعتبر تيغوان 1.4 لتر الجديدة الطراز الأفضل في فئتها وبالتحديد لأولئك الباحثين عن مركبة رياضية متعددة الاستخدامات SUV يمكن أن تكون عائلية بامتياز وفي نفس الوقت عملية للاستخدام اليومي، بالإضافة إلى أنها تحمل توقيع الجودة العالية والثقة كأي مركبة تحمل علامة فولكس واجن.

تُعد تيغوان 1.4 لتر الطراز ذو المحرك الأصغر سعة ضمن فئات تيغوان التي تم إطلاقها مؤخرًا بأسعار تبدأ من 9,760 ريال عماني. ويولد محرك هذا الطراز الجديد قوى تصل إلى 150 حصانا تنتقل إلى العجلات عبر ناقل حركة ذي 6 سرعات بتقنية DSG، ويأتي هذا الطراز كإضافة فعالة لمجموعة محركات تيغوان الجديدة التي تضم: 1.4 لتر إس، 1.4 لتر إس إي، 2.0 لتر إس إي، 2.0 لتر إس إي إل، 2.0 لتر الرياضية. حيث يجمع هذا الطراز الجديد الحائز على الجوائز بين الأداء المتميز ومستويات الراحة والسلامة المتقدمة والتقنيات المتطورة.
تعتبر تيغوان الجديدة أول سيارة SUV من فولكس واجن مرتكزة على مصفوفة الوحدات العرضية (MQB) الحديثة، وتتميز بتكنولوجيا جديدة متفرّدة تمامًا في الطراز المدمج، وبما أن راحة الركاب وملاءمة المركبة لاحتياجاتهم هي الأولوية، توفّر تيغوان الجديدة 145 لترًا إضافيًا في مساحة التخزين.