البلوز يرفض عرض خيالي من الصين لضم البرازيلي أوسكار

الجماهير الجمعة ٠٥/فبراير/٢٠١٦ ١٩:٥٨ م
البلوز يرفض عرض خيالي من الصين لضم البرازيلي أوسكار

لندن - ش
رفضت ادارة نادي تشلسي عرضاً بقيمة 57.5 مليون جنيه استرليني من نادي غيانغزو سونينغ الصيني للتعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي أوسكار في ميركاتو الشتاء المنقضي، ويبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي لا يزال يرغب في الإبقاء على اللاعب أوسكار دوس سانتوس من أجل الاستفادة من خدماته -على الأقل- حتى نهاية الموسم الحالي.

العديد من الصحف البريطانية تتحدث عن العرض الذي رفضه نادي تشيلسي من نادي غيانغزو سونينغ الصيني من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

وأشارت تلك التقارير إلى أن النادي الصيني كان قد تقدم بعرض ضخم وصلت قيمته إلى 57.5 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع أوسكار، لكن إدارة البلوز فضلت الحفاظ على اللاعب بدلاً من الموافقة على رحيله في منتصف الموسم.
في حين أكدت التقارير إلى أن جوس هيدينك المدير الفني الهولندي لأسود غرب لندن رفض التفريط في خدمات اللاعب صاحب الـ24 عاماً رغبة منه في الاستفادة من خدماته في الفترة المتبقية له على مقاعد بدلاء ملعب ستامفورد بريدج.
لكن النادي الصيني لن يهدأ له بالاً حتى يحقق رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات اللاعب، حيث سيعود مرة أخرى من أجل التقدم بعرض آخر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
بينما لن يكون أوسكار الهدف الأوحد لإدارة غيانغزو في الصيف القادم، لكن هناك هدف آخر وهو اللاعب يايا توريه لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمحتمل رحيله عن النادي نهاية الموسم.
يذكر أن النادي الصيني سوف يقدم للاعب الدولي الإيفواري عقداً يسمح له بالحصول على راتب سنوي يقدر بـ 15 مليون جنيه استرليني، أي سيضعه بين اللاعبين الأعلى حصولاً على الأجور في العالم.
جدير بالذكر أن نادي غيانغزو كان قد حطم آمال نادي ليفربول الإنجليزي أمس عندما تعاقد رسمياً مع اللاعب أليكس تيكسيرا صانع ألعاب نادي شاختار دونيتسك الأوكراني والذي كان الهدف الأول للألماني يورغن كلوب مدرب الريدز في الميركاتو الشتوي.