"تويوتا" تشارك بأنشطة متنوعة في المهرجان

بلادنا الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
"تويوتا" تشارك بأنشطة متنوعة في المهرجان

مسقط - ش

كعادتها كل عام، تحرص "تويوتا" على المشاركة الفعالة في مهرجان مسقط الذي يُعد الحدث الثقافي والترفيهي الأبرز على أرض السلطنة.
وفي الدورة الحالية لمهرجان مسقط 2017، تقدم تويوتا لزبائنها فرصة رائعة للاقتراب من علامتها ومشاهدة أحدث طرازاتها في جناحيها بمتنزهي النسيم والعامرات. وتحرص تويوتا على تعزيز هذا الحدث الكبير الذي يُعد واحدًا من أهم الفعاليات التي تحتفي بالفنون التقليدية والثقافية والتراثية الرائعة، بالإضافة إلى توفيره للعديد من الفعاليات الممتعة والمشوقة لكافة أفراد الأسرة. وبالروح نفسها يحتوي جناح تويوتا على العديد من المسابقات المسلية والبرامج المبتكرة التي تتم بشكل متزامن. وذكر أحد مسؤولي شركة سعود بهوان للسيارات أنه بمرور الأعوام نجحت تويوتا في ترك بصمتها على مهرجان مسقط، حيث تقوم في كل عام بتقديم العديد من الفقرات والأحداث المثيرة والمسلية والتي يتطلع إليها زوار المهرجان عامًا بعد عام. وفي هذا العام، تقدم تويوتا لمحبيها عددًا من أرقى الفعاليات التي ستترك انطباعًا يدوم في ذاكرتهم. حيث يقدم جناح تويوتا العديد من المفاجآت والهدايا والأنشطة المسرحية والعروض الترفيهية.
كما سيتاح للزوار مشاهدة أحدث طرازات تويوتا، منها لاندكروزر وفورشنر وكامري وكورولا وبريوس في حديقة النسيم وطرازات راف فور وكورولا وياريس بحديقة العامرات.
وعبَّر أحد زوار مهرجان مسقط عن سعادته بمتابعة الأنشطة التي يقدمها جناح تويوتا داخل المهرجان قائلا: "لقد لاحظت إقبال زوار المهرجان على جناح تويوتا، وهذا يرجع بالتأكيد لكون تويوتا السيارة المفضلة للكثيرين في السلطنة".
وقد حرص فريق العمل التابع لشركة سعود بهوان للسيارات على تقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة التي تساهم في إضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية لمهرجان مسقط هذا العام، فهناك ألعاب ومسابقات والعديد من الأنشطة التفاعلية المصممة خصيصًا لتشجيع الزوار على قضاء أمتع الأوقات. فبالإضافة إلى عروض الساحر هناك ألعاب بهلوانية ورقصات التنورة التراثية وغيرها. ولطالما كانت تويوتا جزءًا من حياة الكثيرين في السلطنة، فمن ناحية تقدم تويوتا الجودة الفريدة ومن ناحية أخرى لا يوجد من يماثلها فيما يتعلق بالقيمة العالية.