سلاحف النينجا في «سيتي سنتر مسقط»

بلادنا الثلاثاء ٢٤/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
سلاحف النينجا في «سيتي سنتر مسقط»

مسقط - ش
يستضيف «سيتي سنتر مسقط» في إطار مشاركته المتميزة في «مهرجان مسقط» استعراض «قوة النينجا» الشيق وغير المسبوق في السلطنة في ثلاثة عروض يومية، عند الساعة 5:00 و 6:30 و 8:00 مساء خلال الفترة بين 24-30 يناير 2016.
وإلى جانب العروض اليومية، يستضيف «سيتي سنتر مسقط» أيضاً فعالية «سلاحف النينجا الخضراء والحازمة» التي تنقل الأطفال إلى ضواحي مدينة نيويورك، وتشمل هذه الفعالية مغامرات ومسابقات متنوعة، مثل سباق إطارات الزواحف وتغيير المظهر وقوة البالونات، وسيتنافس الأطفال ضمن فرق مختلفة. وتُقام هذه الفعالية يومياً عند الساعة 4:00 و 5:30 و 7:00 و 8:30 مساء.
وبهذه المناسبة قال، مدير أول «سيتي سنتر مسقط» حسام المنذري: "ماجد الفطيم ماضيةٌ في الإيفاء بالتزامها بالإسهام في تعزيز الحركة السياحية والتجارية في عُمان عبر استضافة فعاليات ترفيهية عالمية، وفي هذا الإطار نستضيف خلال مهرجان مسقط 2017 سلاحف النينجا الشهيرة إلى جانب العروض الترويجية المذهلة والفعاليات الترفيهية الشيقة التي تجتذب القاطنين في عُمان وزوارها على السواء، تحقيقاً لرؤية "ماجد الفطيم" بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم عبر جميع مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة وإتاحة الكثير من التجارب التي لا تُنسى".