الشرطة تختتم بطولـــة كـــــرة الطاولة لهذا العام

بلادنا الاثنين ٢٣/يناير/٢٠١٧ ٠١:٥٩ ص
الشرطة تختتم بطولـــة كـــــرة الطاولة لهذا العام

مسقط -
اختُتمت أمس على الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة الطاولة لهذا العام 2017م، وذلك برعاية مدير عام التطوير والتدقيق العميد مهندس يحيى بن موسى الميمني.

وقد حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة فردي فرق الرجال، فيما جاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق في المركز الثاني، وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة على المركز الثالث.

وفي مسابقة زوجي فرق الرجال، حصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول، وحصد فريق وحدة شرطة مهام الرستاق المركز الثاني، وحصل فريق قيادة شرطة محافظة الوسطى على المركز الثالث.

وفي مسابقة فردي (خروج المغلوب رجال) أحرز المركز الأول اللاعب سعيد بن عبد الله الخروصي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحقق المركز الثاني اللاعب ماهر بن مرهون الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث اللاعب خالد بن علي تبوك من قيادة شرطة محافظة مسقط.

أما في مسابقة فردي فرق للفتيات فقد أحرز المركز الأول فريق قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل فريق إدارة موسيقى الشرطة على المركز الثاني، وجاء فريق القيادة العامة للشرطة في المركز الثالث.

وأحرزت اللاعبة شمسة بنت عبد الله الزدجالية من إدارة موسيقى الشرطة المركز الأول في مسابقة فردي خروج المغلوب للفتيات، وحصلت اللاعبة فاطمة بنت مبارك الخميسية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثاني، وجاءت اللاعبة هنادي بنت نبيل البلوشية من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثالث.

وفي الختام قام راعي المناسبة العميد مهندس يحيى الميمني بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين.