x

"الكويتية" تطلق عرضاً مغرياً لزيارة مهرجان "هلا كويت"

مؤشر الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
"الكويتية" تطلق عرضاً مغرياً لزيارة مهرجان "هلا كويت"

مسقط - ش

تقدم الخطوط الجوية الكويتية، وهي الشريك الرسمي لمهرجان "هلا كويت" الذي يقام في دولة الكويت، عرضاً مغرياً لقضاء العطلات من أجل تعزيز السياحة في دولة الكويت خلال المهرجان، وخاصة بعد أن أصبحت رحلاتها يومياً من مسقط إلى الكويت. ويبدأ العرض الحصري للمهرجان من 99 ر.ع للشخص بنظام المشاركة في غرفة مزدوجة بفندق 5 نجوم. ويشمل العرض إقامة لمدة ليلتين/ 3 أيام بفنادق مختارة بالكويت، ونقل مجاني من المطار إلى الفندق والعكس، وبوفيه إفطار مجاني وتذكرة ذهاب وعودة على الدرجة السياحية من مسقط إلى الكويت والعودة، ويشمل أيضاً الضرائب. وعلاوة على ذلك، تم تحديد سعر العرض للأطفال أقل من 12 عاماً بصحبة والديهم وفي نفس غرفة الوالدين بــ 51 ر.ع فقط للتذكرة والتنقلات والضرائب، كما سوف يسمح للطفل الرضيع أقل من عامين بالسفر مجاناً بصحبة والديه، حيث يتم دفع الضرائب فقط.
ومهرجان "هلا كويت" حدث سنوي يقام في دولة الكويت خلال شهري يناير وفبراير والذي يعتبر شهراً مميزاً في الكويت، حيث يوافق العيد الوطني ويوم التحرير. ويتم في هذا الشهر تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض والخصومات والجوائز اليومية والحفلات الموسيقية والفقرات الترفيهية المتنوعة، والأنشطة الثقافية والفنون الشعبية، كما تشارك أيضاً الفرق الرياضية من مختلف المستويات المحلية والعالمية في الأنشطة الرياضية. ويعتبر مهرجان هلا الكويت فرصة رائعة للكبار والصغار على حد سواء للمشاركة في هذه الكوكبة من الفعاليات التي تتنوّع لتشمل مهرجانات ثقافيـة وحضاريـة وكرنفالات تسوّق وزيارات لأبرز المواقع السياحية وكذلك فرصة الفوز بجوائز اليانصيب وجوائز المسابقات المقامـة خـلال فتـرة المهرجـان. إنه حدث مهم وبارز جداً بين المهرجانات التي تقام في المنطقة العربية والخليجية. ويقام مهرجان "هلا كويت" هذا العام في الفترة من 17 يناير إلى 27 فبراير 2017.
وقد أكد مدير الخطوط الجوية الكويتية بالسلطنة راجن جيارامان على أن هذا العرض تم طرحه في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وذلك للترويج للمهرجان الكويتي السنوي "هلا كويت" لهذا العام. كما تم تحطيم أسعار تذاكر الطيران والإقامة الفندقية بما يزيد على 50% سعياً لتعزيز المهرجان بدولة الكويت. بالإضافة إلى زيادة الوزن المسموح المصاحب للمسافر إلى قطعتي أمتعة تزن كل واحدة 23 كجم بإجمالي وزن مجاني قدره 46 كجم، وذلك للتسهيل على زوار المهرجان للقيام بالتسوّق وحمل الهدايا.