x

واتس آب بلا حدود مع "حيّاك على كيفك" من عمانتل

مؤشر الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
واتس آب بلا حدود مع "حيّاك على كيفك" من عمانتل

مسقط - ش

في سعيها المستمر نحو تقديم منتجات وخدمات رائدة وذات قيمة مضافة، أطلقت عمانتل عرضًا جديدًا للمشتركين الحاليين والجدد في باقات الدفع المسبق للهاتف النقال "حياك على كيفك"، بإضافة الاستخدام اللامحدود لتطبيق الواتس آب- التطبيق الأكثر شعبية- بتكلفة تبلغ ريالا واحدا فقط.
مشتركوا باقات "حياك على كيفك" يمكنهم اختيار الاستخدام اللامحدود للواتس آب خلال فترة صلاحية باقتهم وذلك عبر الاتصال على رمز *280# لقائمة "حيّاك على كيفك" ثم اختيار "التواصل الاجتماعي" ثم "واتس آب لامحدود".
وفي تعليقٍ له حول عرض الواتس آب اللامحدود، قال مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة محمد عمر الحكماني: "دائمًا نبحث في عمانتل عن حلول توفر قيمة أفضل لمشتركينا. ونظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها تطبيق واتس آب في السلطنة، رأينا أنه سيكون أمرًا رائعًا أن نمنح مشتركي "حيّاك على كيفك" خيار الاستخدام اللامحدود لتطبيق الواتس آب مقابل قيمة رمزية تبلغ 1 ريال أيًا كانت الباقة التي يختارونها، أي أصبح الآن بإمكان المشترك أن يقتصر البيانات الإضافية المخصصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي التي يحصل عليها من باقات حياك على كيفك، لاستخدامها في التطبيقات الأربعة الأخرى".
توفّر باقات حيّاك من عمانتل حل الإنترنت المتكامل للهواتف النقالة، بدعم من التغطية الواسعة لشبكات 4G و3.5G من عمانتل. فباقات حيّاك مميّزة بالفعل من حيث القيمة والتجربة الفريدة التي تمنحها، ما يعني أن المشتركين بإمكانهم اختيار الباقة التي تلبي احتياجاتهم الشخصية وأسلوب حياتهم. وتمنح باقة حيّاك مسبقة الدفع المشتركين أيضًا التحكّم التام في الإنفاق والذي يجعلها أفضل باقة للمشتركين الذين يريدون التحكم بميزانياتهم.
وتضيف باقات "حيّاك على كيفك" مرونة أكبر للخدمة. حيث تشمل كل باقة من "حيّاك على كيفك" اتصالات مجانية لا محدودة لخمسة مشتركين في عمانتل، وبيانات لاستخدام الإنترنت والمراسلة الفورية وبيانات إضافية مخصّصة لأكثر شبكات التواصل الاجتماعي شعبيةً- واتس آب، وإنستجرام، وسناب تشات، وتويتر، وفيسبوك، جميعها في باقة واحدة. وتنقسم الباقة من حيث السعر إلى ثلاثة فئات مختلفة لتلبي الاحتياجات المتنوّعة لمشتركي عمانتل. حيث تبدأ الأولى "حياك على كيفك 7" بقيمة 7 ريالات كل شهر، تشمل 1 جيجابايت من البيانات للاستخدام العام، إضافة إلى 1 جيجابايت من البيانات المخصّصة للاستخدام في شبكات التواصل الاجتماعي. أما أولئك الذين يحتاجون إلى حجم بيانات أكبر فيمكنهم اختيار باقة "حياك على كيفك 10" بقيمة عشرة ريالات عمانية فقط كل شهر، هذه الباقة تتضمن 2 جيجابايت من البيانات للاستخدام العام، و2 جيجابايت من البيانات المخصّصة لشبكات التواصل الاجتماعي. أما الباقة الأكبر فهي "حياك على كيفك 15" بقيمة خمسة عشر ريالًا عمانيًا كل شهر وبحجم بيانات مضاعف يصل إلى 4 جيجابايت للاستخدام العام و4 جيجابايت أخرى لشبكات التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، أتاحت عمانتل لمشتركي "حياك على كيفك" في مختلف الباقات الفرصة لزيادة حجم البيانات التي يحتاجونها وبقيمة ريالين عمانيين فقط لكل 1 جيجابايت إضافية.