x

ماكدونالدز عمان تكرّم موظفيها

مؤشر الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
ماكدونالدز عمان تكرّم موظفيها

مسقط -
احتفلت ماكدونالدز عمان مع موظفيها في فندق شيراتون مسقط وجاءت هذه المناسبة لتكريمهم من قبل الإدارة وشكرهم على جهودهم المتواصلة والإنجازات التي حققوها العام 2016 حيث تمّ تكريم أفضل الموظفين في الحفل. فشركة ماكدونالدز تسعى دائماً الى تكريم وتقدير جهود موظفيها وذلك إيماناً منها بأنهم أساس النجاح في المحافظة على أساسيات وركائز المطعم وأهمها النظافة وجودة الطعام والخدمة السريعة. والجوائز توزعت على الشكل التالي: أفضل مدير مطعم لعام 2016 وأفضل أداء وأفضل موظف. وتعليقاً على انتخاب فرعه الأفضل في السلطنة قال، استشاري العمليات في ماكدونالدز عمان أحمد العفاري:»أنا سعيد للغاية أنّ الفرع الذي أشرف على إدارته حقق أفضل أداء لعام 2016، إنني أهدي هذه النتيجة واتشاركها مع فريق العمل كله الذين قدموا أفضل ما لديهم من أجل خدمة الزبائن».

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان علي داود:»في كل سنة نحن ننتظر هذه الفعالية لنحتفل مع موظفينا الذين قدموا عملاً ممتازاً وتشجيعهم على تقديم الأفضل، وأضاف:»أحمد العفاري أكبر مثال على هذا فقد بدأ العمل مع ماكدونالدز كموظف في المطعم واليوم هو استشاري العمليات ويشكل نموذجًا جميلًا عن طموح الشباب العماني».

وطغى طابع الفورميلا 1 على السهرة بشكل كامل فكل الموظفين ارتدوا قمصان الفورميلا 1 كخطوة للدلالة على أنّ ماكدونالدز ستحقق تقدماً سريعاً وملحوظاً في العام 2017. ويجدر بالذكر أنّ حفل عشاء ماكدونالدز تضمن فقرات متنوعة عرض من خلالها الموظفون مواهبهم و تبادلوا الهدايا وقضوا أوقات مسلية، وقد بات هذا الحفل تقليداً سنوياً يحتفل به الموظفون مع بعضهم البعض ويعبّرون فيها عن صداقتهم.