Dell تلبي متطلبات عشاق الألعاب بمجموعة جديدة ورائدة من حواسيب الألعاب

7 أيام الأربعاء ١٨/يناير/٢٠١٧ ٢٠:٥٥ م
Dell تلبي متطلبات عشاق الألعاب بمجموعة جديدة ورائدة من حواسيب الألعاب

دبي- 7
وسعت شركة Dell نطاق خبرتها وحضورها في عالم ألعاب الحاسوب بإطلاقها أنظمة الألعاب الجديدة والمتطورة Alienware وInspiron، المخصصة لعشاق الألعاب الالكترونية والتي تم طرحها في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ 5 يناير الجاري. كما ستقوم Dell بطرح سلسلة جديدة من أنظمة الألعاب Inspiron بأسعار خاصة، وذلك لجميع اللاعبين الباحثين عن الأداء العالي لتلبية متطلبات ألعاب الحاسوب الأكثر شعبية في زمننا الراهن. ومن حلول شركة Dell لعشاق الألعاب الالكترونية:

• جهاز Inspiron 15 Gaming:
وهو مجهز بمنافذ حرارية أمامية وخلفية، ومروحتين، ومسارات كبيرة، ومبدلات حرارية للحفاظ على برودة الجهاز وعدم انقطاع جلسات الألعاب الطويلة، كما أنه يحتوي على الجيل السابع من معالجات إنتل رباعية النواة، وبطاقة الشاشة المتطور Pascal من NVIDIA الذي يتضمن الخيار NVIDIA GeForce GTX 1050، والخيار NVIDIA GeForce GTX 1050Ti ما يوفر صور حيوية ودقيقة للألعاب بظلال وقوالب ومؤثرات واقعية. كما أنه يأتي بشاشة مضادة للسطوع فائقة الوضوح توفر عرضاً نقياً حتى ضمن البيئات الساطعة. ويوفر نظام Wave MaxxAudio Pro قدرة تحكم وضبط متميز للصوت. أما البطارية فذات عمر افتراضي طويل تصل إلى 74 واط ساعي، كي يتمكن المستخدم من مواصلة اللعب أو المشاهدة لفترة أطول خلال الفترات ما بين الشحن.

• جهاز Alienware
صمم بشكل خاص للألعاب المصممة بتقنية 4K المتطورة، وانظمة الواقع الافتراضي، ولتلبية أكبر المتطلبات لأحدث ألعاب الحاسوب، كما أنه مجهز لاستقبال أنظمة الواقع الافتراضي وألعاب الدقة العالية 12K، بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة من فئة النوتبوك الجديدة القادرة على استقبال أنظمة الواقع الافتراضي والتي تحتوي على قائمة طويلة من التحسينات الهندسية. وهو أيضا يحتوي على الجيل السابع من معالجات إنتل رباعية النواة، وبطاقة الشاشة المتطورة من NVIDIA، بالإضافة إلى تقنية أقراص الحالة الصلبة SSD، لذا ستعمل أجهزة Alienware على تعزيز مستوى الأداء إلى أقصى درجة. وهناك العديد من خيارات الحواسيب المحمولة لهذا النوع، ومنها Alienware 13 و15 و17 المتوفرة مع خيار الحصول على بطارية ذات عمر افتراضي يصل إلى 99 واط ساعي قابلة للعمل على الجهاز Alienware 15 و17 لفترة زمنية تصل إلى 10 ساعات أو أكثر، مع شاشة2 عرض HD عالية الوضوح.

يذكر أن حواسيب الألعاب المحمولة Inspiron 15 ستتوفر في منطقة الشرق الأوسط ابتداء من 5 فبراير المقبل بسعر يبدأ من 499 ريالا عمانيا، بينما ستتوفر حواسيب الألعاب المحمولة Alienware 13 و 15 و 17 في منطقة الشرق الأوسط منتصف شهر فبراير بسعر يبدأ من 899 ريالا عمانيا، وستتوفر حواسيب Alienware Aurora الجديدة في الشرق الأوسط منتصف فبراير بسعر يبدأ من 999 ريالا عمانيا.