إنفينيتي QX80.. رحابة مع الفخامة والرفاهية

7 أيام الأربعاء ١٨/يناير/٢٠١٧ ٢٠:٣٠ م
إنفينيتي QX80.. رحابة مع الفخامة والرفاهية

مسقط- 7
تقدم إنفينيتي QX80 مزيجاً فريدا من التصميم الراقي والأداء الذي يبرز نجمها في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة عالية الأداء، فرحابة QX80 مع الفخامة والرفاهية تجعلاها قادرة على نقل ما يصل إلى ثمانية بالغين وأمتعتهم بأناقة واتساع يشمل الجميع.

وتدين إنفينيتي QX80 بشعبيتها لتعديلات التصميم الخارجي، فضلا عن مجموعة كبيرة من الميزات المثيرة للاهتمام في الداخل التي تقدم الراحة الفائقة للركاب جنبا إلى جنب مع أحدث تقنيات السلامة.
في هذا السياق علق متحدث باسم إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: "نحن سعداء بالتجاوب الكبير الذي حازت عليه إنفينيتي QX80. ف QX80 تعد بأداء لا يخيب الآمال المعقودة عليها.

فسيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه توفر تصميما خارجيا جديدا، وتصميما داخليا أكثر براعة، وميزات قياسية إضافية وتكنولوجيا متقدمة فجعلتها هذه الميزات تحظى بشعبية كبيرة بين هواة السيارات".
تضم إنفينيتي QX80 هيكلا ذا صلابة عالية يعزز الراحة مع الحد من الضوضاء والاهتزاز والخشونة. ومحرك 5,6 لتر V8 يجمع بين سرعة استجابة نظام إنفينيتي لتكنولوجيا VVEL (رفع الصمام المتغير) مع كفاءة الحقن المباشر للوقود (DIG) لانتاج قوة 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران. وناقل حركة أوتوماتيكي سلس 7 سرعات كتجهيز قياسي في جميع الطرازات.

تم تصميم إنفينيتي QX80 لجذب انتباه العيون على الطريق، ونقل شعور ضمني بالسلطة والقوة لمن يراها. فالشبكة الأمامية الجريئة الكروم تكملها المصابيح الأمامية زينون ثنائية الوظائف بميزة التشغيل المتقطع مع إنترلوك مساحة الزجاج الأمامي ومصابيح الضباب الأمامية المتكاملة. كما تضم نظام الإضاءة الأمامي التكيفي (AFS) مع المصابيح الأمامية بخاصية التعديل التلقائي لمستوى الإضاءة.