تولين بكري تهاجم برنامج «هيدا حكي»

7 أيام الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠١٧ ١٨:١٠ م
تولين بكري تهاجم برنامج «هيدا حكي»

دمشق- 7
شنّت الممثلة السورية تولين بكري هجوما شديدا على مقدّم برنامج «هيدا حكي» اللبناني عادل كرم، مدافعة عن مقدّم برنامج «بلا تشفير» تمام بليق، الذي هاجمه عادل في برنامجه، وسخر من عائلته، الأمر الذي دفع بالعائلة إلى رفع دعوى جماعية ضد كرم، مطالبة إياه باعتذار علني في برنامجه
. وكتبت عبر صفحتها على «الفيسبوك» رسالة إلى عادل جاء فيها: «عادل كرم كنت شوفك كبير وكنت أحترمك، رغم كلشي حكي كنت اسمعه عنك وعن حياتك الشخصية المخربطة، بما أنو أصحاب الوسط الفني الواحد مكشوف عنهم الحجاب، بس بمحل يمكن كنت تضحكني منك أما هلأ عم تضحكني عليك».

واتهمته بأنّ جعبته باتت فارغة، متسائلة كيف يمكن له أن يتكلم بكل هذا الحقد عن ابن بلده تمام بليق، وقالت «إنك تحكي بهالحقد الكبير وتمس شخص محترم وكبير، وما أذاك متل الاعلامي بليق فهالشي ما بيليق لا فيك ولا بالمحطة اللي عم تشتغل فيها ولا بيكبرك بالعكس.. بيصير للموضوع أبعاد بشعة بحقك وتفسير واحد وواضح». وختمت قائلة «حط حالك مطرح زميلك وتخيل يحكي عليك كلام بيمسك شخصياً إن كان حقيقي أو فبركة شو رح يكون موقفك!! فبدي قول بس شي واحد إنو اللي بيتو من زجاج ما بيرمي بحجار وفهمك كافي».