الدي جي الأمريكي روجر سانشيز في مسقط .. الجمعة

7 أيام الثلاثاء ١٧/يناير/٢٠١٧ ١٧:٤٠ م
الدي جي الأمريكي روجر سانشيز  في مسقط .. الجمعة

مسقط - 7
يستضيف "بر الجصة" -الوجهة السياحية الفاخرة والمفضلة للجميع- ولأول مرة في السلطنة، فنان الدي جي الأمريكي العالمي الحائز على جائزة جرامي "روجر سانشيز" الذي سيقدم عرضه لليلة واحدة فقط على مسرح المزار المفتوح مساء غد الجمعة الموافق 20 يناير 2017.

يعد روجر سانشيز أحد مشاهير الدي جي وقد سجل العديد من النجاحات في أوروبا وحول العالم، وقد حظيت مجموعته بإشادة كبيرة من قبل رواد الدي جي عالميًا، كما أنه صاحب العلامة التجارية Stealth Records، كما عرف بـ ريميكس لأغنية Hella Good لفرقة No Doubt في عام 2013.

تعد هذه الفرصة نادرة جداً لرؤية فنان الدي جي المشهور في أمسية موسيقية فريدة من نوعها الذي تعد أحد أكثر النجاحات التي حققها حتى اليوم أغنية Another Chance، التي استطاعات أن تحتل مركز الصدارة ضمن قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة، وكانت الأغنية مبنية على نموذج المقطع الأول من أغنية توتو I Won't Hold You Back، والتي جاءت بعد ألبوم سانشيز الأول بعنوان First Contact.

الجدير بالذكر إن سانشيز سيحيي عددا من الفعاليات الموسيقية الشيقة في 2017، وستعمل حفلته المقامة في بر الجصة على تعزيز مكانة مسقط كإحدى الوجهات الفاخرة المفضلة، وبهذا سيضاف اسم روجر سانشز إلى قائمة الأسماء العالمية للفنانين الذين أحيوا حفلاتهم سابقًا في مسرح المزار بما فيهم توم جونز، اد شيران، وفرقة ستيريوفونيكس.