اسم جديد للرؤية لتدقيق الحسابات

مؤشر الخميس ٠٤/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٣٥ م
اسم جديد للرؤية لتدقيق الحسابات

ميقط - ش

أخذت شركة تدقيق الحسابات العمانية الرؤية لتدقيق الحسابات اسما جديدا بعد إنضمامها إلى واحدة من أكبر 20 شبكة عالمية وسيصبح اسمها (أم جي آي الرؤية محاسبون قانونيون).وقد جاء هذا التغيير في اسم شركة الرؤية لتدقيق الحسابات إلى أم جي آي الرؤية محاسبون قانونيون ليعكس وضعها الجديد كشركة عضو في شبكةWorldwide MGI وهي احدى أكبر 20 شبكة للشركات المستقلة المتخصصة في المراجعة والضرائب والمحاسبة والاستشارات في العالم. وتضم الشبكة 5000 من المهنيين في أكثر من 300 موقعا في جميع أنحاء العالم، وتعد واحدة من أكبر 12 شبكات دولية في المحاسبة التي تعمل في الشرق الأوسط.
وسيمكن هذا التغيير الشركة من أن توفر الآن مستوى من الخبرة الدولية والذي لايتواجد عادة إلا لدى شركات المحاسبة العملاقة، مع حفاظها على نفس مستوى الخدمة الشخصية المتميزة والمشاركة العالية مع عملائها.
وتعليقا على هذا الانجاز يقول الشريك في شركة أم جي آي الرؤية محاسبون قانونيون عبد المجيد العبري، : " اننا متحمسون جدا حول الامتيازات الجديدة التي سنستطيع تقديمها لعملائنا الآن لاسيما من خلال فتح ابواب الفرص التجارية لهم في الشرق الأوسط، وضمان استمرار تقديم الدعم لهم عندما تتوسع أعمالهم وتعد هذه فائدة عظيمة يمكنهم الحصول عليها من خلال أم جي آي الرؤية محاسبون قانونيون".و يواصل العبري "ان هذا التغيير أيضا يدل على التزام الشركة بتوفير خدمات ذات جودة عالية لعملائها من خلال كونها جزء من شبكة عالمية ، واننا نؤكد لعملائنا الالتزام بمعايير الجودة الدولية والذي ينعكس في الاسم الجديد لشركتنا. وكون أن المؤسسات الحكومية والخاصة تفضل التعامل مع الشركات الدولية، كان من الضروري أن نقوم بتطوير أنفسنا لضمان تقديم خدمات أفضل لعملائنا وبجودة عالية مماثلة لما تقدمه الشركات الدولية الكبرى في مجال المحاسبة والضرائب و الخدمات المالي. "