علوم العصر

بلادنا الاثنين ١٦/يناير/٢٠١٧ ٢٠:٢٠ م
علوم العصر

بلغ عدد المعينين الجدد خلال العام 2015 بالخدمة المدنية 5 آلاف و961 موظفًا حيث استحوذت الخدمات التعليمية ووظائفها المساعدة على العدد الأكبر من المعينين الذي بلغ ألفين و641 موظفًا فيما كان أكثر المعينين من الجامعيين.

نوَّه معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة صندوق الرفد د.علي السنيدي إلى أن الشركة الوطنية لمنتجات اللبان التي دشنت علامتها التجارية أمس وحملت اسم "أولبان" استفادت فعليًا من الخدمات التي يقدمها صندوق الرفد والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة).

قال الطيران العماني إنه تم تحويل الرحلة رقم WY674 إلى الرياض نتيجة تعرض أحد المسافرين لوعكة صحية مفاجئة تطلب إنزاله فوراً لتلقي العلاج اللازم، وأضاف الطيران العماني عبر حسابه على تويتر: حيث أعلنت السلطات الصحية بالمطار عن وفاته هناك.

اختارت جريدة سان فرنسيسكو كرونيكل الأمريكية، السلطنة كإحدى أفضل الوجهات السياحية في العام الجاري، وكتبت عن السلطنة: "رغم الجبال التي ترتفع 10 آلاف قدم، والشواطئ التي تستحق أن تكون على بطاقات المعايدة البريدية، وأكثر من ألف قلعة وقصر أثري، وثقافة استقبال السياح، لم يكتشف الأوروبيون والأمريكيون السلطنة كما يجب".