عـــــرض ليلــــي فريد مع «روجر سانشيز» في بر الجصة.. 20 يناير

مؤشر الاثنين ١٦/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
عـــــرض ليلــــي فريد مع «روجر سانشيز» في بر الجصة.. 20 يناير

مسقط -
تستضيف بر الجصة- الوجهة السياحية الفاخرة والمفضلة للجميع- ولأول مرة في السلطنة، فنان الدي جي الأمريكي العالمي الحائز على جائزة غرامي «روجر سانشيز»، الذي سيقدم عرضه لليلة واحدة فقط على مسرح المزار المفتوح، وذلك بدءًا من الساعة 7 من مساءً يوم الجمعة 20 يناير 2017.

ويعد روجر سانشيز أحد مشاهير الدي جي، وقد سجّل العديد من النجاحات في أوروبا وحول العالم، وقد حظيت مجموعته بإشادة كبيرة من قِبل رواد الدي جي عالميًا، كما أنه صاحب العلامة التجارية Stealth Records.
وتعد هذه الفرصة نادرة جداً لرؤية فنان الدي جي المشهور في أمسية موسيقية فريدة من نوعها، وأحد أكثر النجاحات التي حققها حتى اليوم كانت لأغنية Another Chance، التي استطاعات أن تحتل مركز الصدارة ضمن قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.
وتتميز أعماله في الدي جي بشعبية واسعة حول القارات الخمس، إذ تترجم التعطش إلى هذه السمات التي يتفرّد بها في الموسيقى وبالإضافة إلى جولاته المتعددة والبث الإذاعي لأعماله فضلًا عن الإنتاج، وكان الدي جي روجر قد قدّم عدداً من الفعاليات البارزة في جزيرة ابيزا منذ العام 2000 في أحد أكبر أندية السوبر في الجزيرة البيضاء بما فيها باتشا، وسبيس، وأمنيسيا.
الجدير ذكره أن تذاكر الحجز متوفرة في مركز المزار الترفيهي بقيمة 20 ريالاً عمانياً شاملًا المرطبات. وللاستمتاع بتجربة متكاملة لفنان الدي جي روجر سانشيز يقدّم منتجع شانجريلا بر الجصة حزمة إقامة شاملة للحفلة بدءًا من 90 ريالاً عمانياً فقط للغرف المزدوجة في فندق الواحة، والتي تشمل تذكرتين لحضور الحفل مع إفطار فاخر، وبإمكان الراغبين في حضور الحفل التواصل مع فريق شانجريلا. كما أن سانشيز سيحي عدداً من الفعاليات الموسيقية الشيّقة في 2017، وستعمل حفلته المقامة في بر الجصة على تعزيز مكانة مسقط كإحدى الوجهات الفاخرة المفضلة.