حملة «ماجد الفطيم» الخيرية تدخل البهجة على قلوب الأطفال المحتاجين

مؤشر الاثنين ١٦/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
حملة «ماجد الفطيم» الخيرية تدخل البهجة على قلوب الأطفال المحتاجين

مسقط -
أعلنت «ماجد الفطيم»- الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن نتائج حملتها الخيرية السنوية الثانية التي تحمل اسم «امنح لحظة من السعادة بلحظة» والتي نجحت في تحقيق هدفها بنشر روح البهجة التي يتسم بها موسم الأعياد بين الأطفال الأكثر احتياجاً وإدخال السرور على قلوبهم في مطلع العام الجديد.

وقامت ماجد الفطيم خلال شهر ديسمبر بإيجاد أجواء موسم الأعياد في مراكز التسوق التابعة لها والتي يبلغ عددها 20 مركزاً في كل من دولة الإمارات والبحرين وسلطنة عُمان ومصر ولبنان والتي شجعت الزائرين على التحلي بروح موسم الأعياد. وخلال الحملة، قام الزائرون بالتبرّع بالهدايا، وألعاب الأطفال، والملابس، بالإضافة إلى التبرعات المالية لمجموعة من المنظمات الخيرية المشاركة في الحملة. وبلغ إجمالي المشاركين من الجمهور في الحملة 1491 شخصاً، تبرعوا بحوالي 10200 لعبة أطفال، و9550 كتاباً تعليمياً وترفيهياً، و3450 كيلوجراماً من الملابس والأجهزة الإلكترونية.
وشجعت حملة ماجد الفطيم كلاً من الأفراد والمجتمعات العامة والخاصة أيضاً على المشاركة ورسم بسمة على وجه هؤلاء الأطفال خلال مواسم الأعياد، ولاقت المبادرة استجابة قوية من الجميع.