البنك الوطني العُماني يجري السحب على جائزة «الكنز».. الجمعة

مؤشر الأربعاء ١١/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
البنك الوطني العُماني يجري السحب على جائزة «الكنز».. الجمعة

مسقط –
أعلن البنك الوطني العماني عن استضافة مناسبة خاصة لإجراء السحب على جائزة «الكنز» لنهاية العام 2016، حيث سيتم خلالها توزيع جوائز نقدية بقيمة 1.5 مليون ريال. ويُعَد هذا المبلغ هو أكبر مبلغ إجمالي يتم تقديمه خلال سحب واحد في تاريخ هذه الخطة.

ويهدف هذا المنتج الرائد في السوق إلى تعزيز ثقافة الادخار في السلطنة، وسيتم إجراء السحب النهائي على الجوائز لعام 2016 في يوم الجمعة 13 يناير 2017 بدار الأوبرا السلطانية-مسقط، وذلك في حضور مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد.

وخلال المناسبة سيقوم المغني والمايسترو الإسباني بلاسيدو دومينجو بإحياء حفل ترفيهي بصحبة الأوركسترا الفلهارمونية لبريشيا وبيرجامو فيستيفال، بقيادة المايسترو يوجين كوهين.
وفي هذا الصدد، قال المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني جون شانج: «لقد كان لزبائننا الأوفياء دور فعّال في النجاح الذي حققه البنك الوطني العماني على مدى الأشهر الـ12 الفائتة، لذا فإننا سنكون سعداء للغاية بمكافأتهم بأضخم جائزة نقدية يتم تقديمها حتى الآن طوال تاريخ خطة الكنز. وباستضافة هذا الحدث في دار الأوبرا السلطانية- مسقط نكون قد ختمنا العام 2016 بنفس الطريقة الرائعة التي بدأناه بها. لقد وضع البنك الوطني العماني معياراً في السوق طوال العام 2016 بتشجيع الزبائن على التوفير، وأنا على ثقة من أننا سنستمر في التمسك بنفس هذا الزخم في المستقبل».
وتمت دعوة زبائن «الصدارة لإدارة الثروات» بالبنك الوطني العماني لحضور هذا الحدث للتعبير عن أرفع آيات الشكر والتقدير لهم على علاقتهم الوطيدة بالبنك الوطني العماني وولائهم له.
تجدر الإشارة إلى أن «الصدارة» هي خدمة مصرفية حصرية، مصممة خصيصاً لتزويد زبائن البنك الأثرياء باهتمام شخصي وخدمات تفضيلية، فضلاً عن مجموعة شاملة من المنتجات المصرفية الاستثنائية. يمكن لزبائن «الصدارة» بالبنك الوطني العماني، الاستفادة من مجموعة من المزايا والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، خدمة معاملات الصرف السريع، وحجز مواقف سيارات خاصة لهم، وتخصيص مدير علاقات مخصص لهم، وصالات فاخرة لتسهيل مناقشة مختلف متطلباتهم المصرفية بسرعة وسرية إلى جانب العديد من الامتيازات الأخرى.
ويعد حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة التي يوفرها البنك الوطني العماني لزبائنه والتي تتيح لهم فرصة تنمية مدخراتهم مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية قيِّمة. ويحصل الزبائن الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد بمبلغ 100 ريال أو أكثر، على فرصة المشاركة في السحوبات. يمكن للزبائن فتح حساب الكنز بسهولة، وكلما قاموا بإيداع أموال في حساب الكنز في وقت مبكر واحتفظوا بأرصدتهم لفترة زمنية أطول، كلما زادت فرصهم في الفوز بجوائز نقدية كبيرة.