سعر في المتناول لـ«لكزس كلاسيك إي أس وجي أس»

مؤشر الأربعاء ١١/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
سعر في المتناول لـ«لكزس كلاسيك إي أس وجي أس»

مسقط –
هناك بعض الأحلام التي ستظل أحلاماً إلى الأبد، وهناك أحلام يمكن تحقيقها بسهولة، ومن بين الأحلام التي يمكن تحقيقها حلم اقتناء لكزس، فقد حانت الآن فرصة تحويل هذا الحلم إلى حقيقة وذلك من خلال فئة كلاسيك في طرازي إي أس وجي أس. إذ تتوافر هاتان الفئتان بسعر في المتناول وبدعم مميّز من مجموعة سعود بهوان التي تكافئ المشتري بتجربة امتلاك لا نظير لها. ووفقاً لأحد مسؤولي لكزس، الذي قال: «إن الكثيرين ينظرون إلى علامة لكزس على أنها سيارات فخمة غالية الثمن، وهو ما منع الكثيرين منهم من زيارة صالة العرض والتعرّف على ما تتمتع به سيارات لكزس من مزايا متقدمة. لذا فقد كنا حريصين على توفير سيارات بسعر في المتناول بما يمكن عشاق السيارات من تحويل حلم اقتناء لكزس إلى حقيقة». وأضاف قائلاً: «أردنا من خلال هذه الحملة الخاصة أن نخبر الزبائن الذين يتطلعون لامتلاك سيارة من إحدى العلامات الفخمة أنه توجد سيارة لكزس في المتناول، مثل إي أس وجي أس التي تناسب إمكانياتهم. وهذا هو الوقت المناسب للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة».

وتُعد سيارات لكزس من بين السيارات الفخمة الأكثر تطوراً ورفاهية في عالم السيارات اليوم، وقد تمكنت كل سيارة من لكزس من إسعاد مالكيها حول العالم من خلال ما تقدمه لهم من فخامة عالية وتقنيات متطورة ومزايا سلامة متقدمة وديناميكيات قيادة محسنة. وتمتاز لكزس إي أس باحتوائها على العديد من المزايا التي يتطلع إليها كل من يرغب في الحصول على سيارة فخمة.

أما لكزس جي أس فتمتاز بقدرتها الفائقة على منح السائق إحساساً ملموساً بالثقة العالية أثناء القيادة، فقد أسهمت خصائص مثل الهندسة المتطورة والتكنولوجيا المستقبلية والفخامة الخالصة مع ديناميكيات القيادة المثيرة في وضع لكزس جي أس في صدارة السيارات من حيث الراحة. وتتوافر جي أس بخيارين من المحركات، الأول بشاحن تيربو مكون من 16 صماماً سعة 2.0 لتر بكامة علوية مزدوجة وتقنية توقيت الصمام المتغيّر مع التحكم الذكي المزدوج، بقوة 241 حصاناً وعزم 35.7 كجم - متر. أما الفئة الثانية فهي مجهزة بمحرّك سعة 3.5 لتر بقوة 312 حصاناً وعزم 38.7 كجم - متر.

وتتوافر جميع طرازات جي إس قياسياً بالعديد من تقنيات السلامة النشطة من لكزس والتي صممت لتوفير الحماية للركاب عبر مساعدة السائق على تفادي الحوادث في المقام الأول. ومن تلك التقنيات نظام التحكم في الثبات وفي قوة السحب والنظام المانع لانغلاق المكابح مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ومعززات للكبح، فضلاً عن تقنية التوقف الذكي. فيما تحيط جي إس راكبيها بعشر وسائد هوائية قياسية رائدة في تلك الفئة. وتأتي جي إس بأحزمة أمان بخاصية الشد المسبق ومحددات القوة بثلاث نقاط للمقعدين الأماميين، بخاصية تقليل أثر الإصابة المرتدة على فقرات العنق لراكبي المقعدين الأماميين، ونقاط تثبيت لمقاعد الأطفال مع قفل حماية من عبث الأطفال للبابين الخلفيين، وحقيبة إسعافات أولية على متن السيارة، ونظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات. في حين تضمن المصابيح الأمامية القابلة للتعديل الآلي، توجيه الشعاع في الاتجاهات الصحيحة أثناء السير بالسيارة ليلاً، حيث تستعين هذه الخاصية بمستشعرات في نظام التعليق تقوم برصد وضعية السيارة وبالتالي تقوم تلقائياً بضبط مستوى ارتفاع شعاع المصابيح الأمامية.

التصميمات الجديدة والأداء الجديد والشغف الجديد لدى لكزس من خلال شبكتها الأمامية المغزلية الحادة وفي السلطنة تتوافر سيارات لكزس مع العديد من المزايا الخاصة مثل 4 سنوات من الحماية الممتدة غير محددة المسافة، وبطاقة نادي لكزس الراقي التي توفِّر مساعدة على الطريق على مدار الساعة من اتحاد السيارات العربية، وغير ذلك الكثير.