المدرب الوطني يغيب عن الجهاز الفني لمنتخبنا الأول

الجماهير الأربعاء ٠٣/فبراير/٢٠١٦ ٢٢:٥٥ م
المدرب الوطني يغيب عن الجهاز الفني لمنتخبنا الأول

مسقط - ش
غاب المدرب الوطني عن الجهاز الفني لمنتخبنا الأول لكرة القدم حيث أوكل مجلس ادارة الاتحاد مهمة مساعدة لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب إلى لورينزو ديميال بعد ان كانت كل التوقعات تصب في صالح المدرب الوطني لتولي هذه المهمة.
وأعلن مجلس ادارة الاتحاد عصر اليوم عن قائمة الجهاز الفني والاداري للمنتخب الاول بعد ان كان أعلن في الشهر الفائت عن تعاقده مع المدرب الاسباني لوبيز كارو ليتولى قيادة المنتخب الاول خلفا لبول لوجوين الذي تم اقالته من منصبه لسوء النتائج في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس اسيا 2019 بالامارات.
وضمت القائمة الفنية للمنتخب كلا من ديميال مساعد مدرب، سيدريك فيفيلي مدرب اللياقة البدنية والشاذلي المبروكي مدرب حراس مرمى، وعبدالقادر غويزي مترجم ومحلل فيديو. فيما عين الاتحاد مقبول البلوشي كمدير للمنتخب ويساعده بدر الميمني، واحمد العويسي مسؤول مهمات، وبدر البطاشي مسؤول المعدات واللوازم. وبالنسبة للتعينات الادارية جاء محمد العلوي مديرا لادارة الشؤون الادارية، ومحمد احمد البلوشي مديرا لدائرة المنتخبات الوطنية بالوكالة.
واستمع مجلس ادارة اتحاد الكرة في اجتماعه الذي عقد يوم امس الى مدرب المنتخب لوبيز كارو وجهازه المعاون إلى مرئيات المدرب للفترة القادمة استعدادا لمباراتي جوام وايران في التصفيات المزدوجة، كما اعتمد المجلس الاجراءت التنظيمية لمعسكرات المنتخب، يذكر ان لوبيز كارو.