برعاية وزير الخدمة المدنية.. "بتروفاك" تحتفي بتخريج ثلاث دفعات من المتدربين العمانيين

بلادنا الأربعاء ١١/يناير/٢٠١٧ ٠٣:٤٠ ص
برعاية وزير الخدمة المدنية..
"بتروفاك" تحتفي بتخريج ثلاث دفعات من المتدربين العمانيين

مسقط - ش

احتفت شركة "بتروفاك" بتخريج ثلاث دفعات من العمانيين وذلك برعاية وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون. كما حضر التخرج عدد من كبار المسؤولين لدى شركة تنمية نفط عُمان ومجموعة من رواد الأعمال العمانيين.
حيث احتفلت بتروفاك بإنهاء طلاب دفعة عام 2014 البرنامج المخصص لتدريب الخريجين والذي امتد على مدى عامين، كما قامت بتكريم طلاب دفعة عام 2015 لإنهائهم العام الأول من البرنامج ورحبت بطلاب الدفعة الجديدة الذين بلغ عددهم أكثر من 50 خريجاً.
وقال راي ريتشاردسون، مدير بتروفاك في السلطنة: "نعمل بشكل وثيق مع عدد من الجامعات والكليات في السلطنة. وتعكس قدرتنا على اجتذاب أفضل المواهب هذا العام أيضاً النجاح الذي حققه برنامجنا وثقة الخريجين بالتجارب التي نوفرها".وأضاف: "يعد الانضمام إلى صفوف شركة بتروفاك من الجامعة أو الكلية مباشرة تجربةً مجزيةً بحق، حيث توفر برامجنا الخبرة والتدريب والتطوير الوظيفي المناسب للخريجين الجدد الذين يسعون إلى الارتقاء بمسيرتهم المهنية وتطوير إمكانياتهم في مؤسسة طموحة تتطلع دوماً إلى المستقبل، فهم يبحثون عن النجاح والتقدم وهو ما يعكسه أداؤهم المتميز.
ويمثل هؤلاء الشباب مستقبل الشركة وبصفتي رئيساً لأكاديمية الدراسات العليا في دولة الإمارات ومديراً للشركة في سلطنة عمان وهو ما يجعلني مسؤولاً عن تطوير مهارات وقدرات الخريجين العُمانيين، أود أن أقول إنني فخور بهم".
جدير بالذكر أن أكاديمية "بتروفاك" مؤسسة تعني بالتطوير المهني المستمر لجميع العاملين في الشركة عبر مختلف المستويات والمراحل المهنية.