افتتاح المعرض الايراني بولاية خصب

بلادنا الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ١٩:٣٠ م
افتتاح المعرض الايراني بولاية خصب

خصب - العمانية

افتتح اليوم المعرض الايراني للسلع الاستهلاكية بولاية خصب تحت رعاية محافظ مسندم سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي والذي اقيم بقاعة الحفلات بفندق خصب.

ضم المعرض مشاركة 30 شركة إيرانية من مختلف القطاعات ، قطاع المواد الغذائية و قطاع مواد البناء والمقاولات ( الرخام والسيراميك ) والصناعات الخفيفة و القطاع الزراعي و القطاع السمكي .

وقال رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان حامد بن زمان الرئيسي "أن تنظيم المعرض الايراني للسلع الاستهلاكية الذي جاء بعد نجاح المعرض العماني الايراني الذي اقيم العالم الماضي ".

واوضح ان هذا المعرض يأتي بطموحات كبيرة لتعزيز الاستثمار التجاري وتوطيد التعاون الاقتصادي وايجاد بيئة عمل تساهم في رفد الاقتصاد الوطني وتنمية الخدمات وبحث شراكات لتأسيس مؤسسات صغيرة ومتوسطة في القطاعات المختلفة .

واضاف الرئيسي في كلمته بانه سيتم خلال فترة المعرض الذي يستمر على مدى خمسة ايام لقاءات ثنائية بين اصحاب الاعمال من الجانبين لبحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك لتنمية وتعزيز التنوع الاقتصادي.

بعدها القاء مدير منظمة التجارة والصناعة والمعادن بمحافظة هرمزجان خليل قاسمي كلمة اشاد فيها بالعلاقة الثنائية المتميزة بين البلدين وتنمية الشراكة الاقتصادية بين محافظة مسندم ومحافظة هرمزجان بالجمهورية الاسلامية الايرانية .

وتطرق في كلمته عن المبادلات الاقتصادية التي تم الاتفاق عليها في الفترة الأخيرة ويدعو اصحاب الشركات والأفراد بالمحافظة للاستفادة من المعروضات بالمعرض الايراني وكذلك المشاركه الفاعلة في المعرض العماني الذي سيقام في محافظة هرمزجان.

حضر الحفل نائب محافظ هرمزجان بالجمهورية الاسلامية الايرانية بهروز أكرمي ووالي خصب سعادة الشيخ راشد بن سعيد الكلباني ومدراء المؤسسات الحكومية والخاصة وعدد من الضباط العسكريين واصحاب الاعمال بالمحافظة والوفد الايراني المرافق .