البنك الأهلي يحتفل بمرور 9 سنوات من العمل المصرفي الناجح بالسلطنة

مؤشر الأحد ٠٨/يناير/٢٠١٧ ٢٢:١٥ م
البنك الأهلي يحتفل بمرور 9 سنوات من العمل المصرفي الناجح بالسلطنة

مسقط - ش

احتفل البنك الأهلي مؤخراً بالذكرى التاسعة لبدء عملياته الناجحة بالسلطنة، وذلك بتنظيم الملتقى السنوي للموظفين وأسرهم. حقق البنك خلال التسع سنوات من إنشائه نموا كبيرا وحصد الكثير من الإنجازات البارزة والجوائز المرموقة.وللإعداد لملتقى الموظفين، تم تنظيم برنامج لمدة يوم كامل من الاحتفالات في فندق انتركونتيننتال مسقط، وشملت فعاليات اليوم أنشطة بناء الفريق، والعروض المسرحية، والألعاب للأطفال، أكشاك التقاط الصور الفوتوغرافية والفعاليات الرياضية. وشملت الفقرات الترفيهية للحفل عرض الكلاب لفريق ألفا، وعرض للدراجة وحيدة العجلة، والمشي بالأرجل الطويلة، والألعاب البهلوانية، وألعاب تشكيل البالونات للأطفال. كما أجريت سحوبات على الهدايا، حيث فاز الموظفين سعداء الحظ بهدايا قيمة مثل الهواتف الذكية، وبطاقة وقود، وقسائم الهدايا وإقامة ليلة في فندق أليلا الجبل الأخضر.

وبهذه المناسبة، علق ، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي لويد مادوك بقوله: "ونحن نحتفل بمرور تسع سنوات على إنشاء البنك ، فإننا نتعهد بالتزامنا بمعرفة عملائنا جيداً وفهم احتياجاتهم وتقديم المنتجات والخدمات المناسبة لهم. نحن فخورون بزملائنا المتفانين من ذوي الخبرة العالية الذين تمت الاستفادة من خبراتهم الطويلة في عالم الخدمات المصرفية لتقديم أفضل تجربة للعملاء في البنك. وسوف نواصل العمل بجد لدعم الشركات المحلية والمجتمع بمعناه الأشمل. كان نجاح البنك الأهلي متجذر دائماً في خدمتنا للمجتمع ككل ومعاً سوف نستحدث فرص أقوى وأفضل لمجتمعنا".

كما اكد نائب المدير العام للموارد البشرية سعيد الحمداني بأن الملتقى السنوي للموظفين وذويهم هو تكريم لجميع كوادر البنك من الموظفين من الرجال والنساء المتميزين الذين ساهموا في رحلة البنك الناجحة، "لقد كان البنك الأهلي دائما مؤسسة تقدر وتكرم موظفيها، ومثل هذه الفعاليات التي تجمع وتقرب الموظفين وأسرهم معا خارج بيئة العمل تقطع شوطا طويلا في تعزيز روح الفريق وإشاعة التعاون بين الجميع كبارا وصغارا". وقد ساعدت قصة نمو البنك الأهلي في ترسيخ قواعده باعتباره واحدا من أوائل المؤسسات المالية في سلطنة عُمان. مع شغف الابتكار، سيواصل البنك الأهلي مساعيه الحثيثة لإيجاد حلول جديدة مثمرة ومفيدة لكل من البنك وعملائه الكرام.