"الصفاء" منتجات الشوي المُفضّلة لدى العائلات

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
"الصفاء" منتجات الشوي المُفضّلة لدى العائلات

مسقط - ش

تمنح الصفاء للأغذية خيارات من المنتجات الغذائية والوجبات المناسبة لإقامة حفلات الشوي وجلسات الطبخ الخارجية والرحلات والتي تكثر في فصل الشتاء في السلطنة، نظراً للجو المناسب. وتقدّم الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل بالسلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- تشكيلات متكاملة من منتجات الشوي الجاهزة للطبخ للمستهلكين في السلطنة، ومنها: سيخ كباب الدجاج من الصفاء، وسيخ كباب اللحم من خيرات، وشيش طاووق الدجاج من الصفاء، وصدور الدجاج من الصفاء، وتكة الدجاج من الصفاء، وجميعها منتجات سريعة الطهي ومتوافرة في كافة المراكز التجارية حول السلطنة.
ويقول مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا،: "إن الصفاء للأغذية تمنح للعائلات الخيارات الأنسب والأسرع للشوي والطهي الخارجي، سواءً كانت ليلة باربكيو على الشاطئ أو في الساحة الخارجية للمنزل" فإن الصفاء تمنح المستهلك مجموعة متنوّعة من الخيارات وكل ما عليه فعله هو وضع المنتج على الشاوية لمدة دقائق والاستمتاع بوجبة لذيذة من الصفاء للأغذية. إن خبرتنا المتكاملة في مجال الدواجن وإدارة وإنتاج الأغذية، وتقنيات معالجة الغذاء، وابتكار وصفات الطبخ تساعدنا في تقديم خيارات جديدة وشهيّة للمستهلكين. وكوننا الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأغذية فإننا نطمح إلى أن نقدّم أرقى المنتجات الغذائية وأكثرها نقاءً وصحةً والمصنوعة من المكوّنات الطبيعية تماماً وفي ذات الوقت الشهيّة واللذيذة".
كما تقدّم الصفاء للأغذية تشكيلة أخرى من منتجات الدواجن الحلال و الطازجة والصحيّة والشهيّة 100٪ مثل فيليه الزنجل، نقانق الدجاج، الشاوارما، والبرجر، والنجتس، والتي تأتي تحت مظلة العلامات التجارية "الصفاء" و"خيرات" و"طيبات" و"اختياري"، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين العائلات العمانية والوافدة، وخصوصاً الأطفال. وتملك الصفاء للأغذية أكبر مصنع آلي والأحدث من نوعه لإنتاج الوجبات الغذائية في محافظة مسقط، بينما تقع مزارع الصفاء في ولاية ثمريت جنوب السلطنة وهي أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة، حيث تتبع معايير أمن بيولوجي صارمة، ومزرعة متقدّمة علمياً، ونظام إدارة التغذية وأنظمة إدارة الصحة ما يجعل المزارع خالية من الأمراض وملائمة لنمو الدواجن. وقد حصلت مزارع الصفاء للأغذية على أكبر الشهادات العالمية في اتباع أعلى المعايير العالمية مثل شهادة الأيزو 9001:2008 والأيزو 14001:2004 وشهادات أنظمة تحليل المخاطر والنقاط الحرجة.