مسقط جراند مول يرحب بمقهى أنجلينا لأول مرة في السلطنة

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
مسقط جراند مول يرحب بمقهى أنجلينا لأول مرة في السلطنة

مسقط - ش

في إطار أعمال التوسعة الحالية والتي يتوقّع أن يتم تدشينها خلال الأشهر المقبلة، أعلن مسقط جراند مول أن مقهى "أنجلينا" الفرنسي الشهير سيفتتح أول فرع له في السلطنة ضمن التوسعة الجديدة للمول.
وفي تعليق له على افتتاح المقهى الجديد تحدث المدير العام لمسقط جراند مول حسن جعبوب: "دائمًا ما نسعى في مسقط جراند مول إلى استقطاب العلامات التجارية التي تقدّم شيئًا مميّزًا وجديدًا في عُمان. ومقهى أنجلينا هو العلامة التجارية المميزة التي ستجلب معها أفضل الخيارات الشهيرة عالميًا من المعجنات والماكارونز والشوكولاتة إلى جانب مختلف أنواع الشاي. وستحتوي قائمة المقهى بلا شك على الشوكولاتة الساخنة الأفريقية من أنجلينا وهي معروفة عالميًا وتعتبر أحد أفضل مشروبات الشوكولاتة الساخنة في العالم إلى جانب فطيرة مون بلان من أنجلينا. لا بد أن تدلّل نفسك وتجرّب زيارة مقهى أنجلينا الذي لا يوجد إلا في أماكن مختارة حول العالم".
في 1903، أسس الطاهي الشهير أنتوني رومبلميي مقهى أنجلينا- مقهى الشاي الشهير في باريس، حيث أطلق أنتوني على المقهى هذا الاسم تكريمًا لزوجة ابنه. ولأكثر من قرن، بنى المقهى سمعة رفيعة على مستوى العالم بمنتجاته الفاخرة والديكور الداخلي الفخم الذي قام بتصميمه المعماري الشهير إدوارد جين نيرمانز، وأصبح ملتقى الطبقة الأرستقراطية في باريس منذ افتتاحه.
وتعتبر الشوكولاتة الساخنة الأفريقية وفطيرة مون بلان من أنجلينا هي أشهر ما يقدمه مقهى الشاي الباريسي.. و أصبح مقهى أنجلينا عالميًا في السنوات الأخيرة فقد افتتح أكثر من 30 فرعاً له حول العالم وفي مدن عالمية كبيرة وهذا يُظهر الإقبال المتزايد باستمرار على أسلوب الحياة الفرنسي ومعجنات أنجلينا. فالجاليري لافاييت في بكين ودبي مول الشهير ومركز التجارة الدولي الأسطوري في هونج كونج كلها تضمّ الآن فرعها الخاص من مقهى أنجلينا. وسينضم مسقط جراند مول قريبًا إلى هذه المجموعة الحصرية من الأماكن التي تحتوي على مقهى أنجلينا في الافتتاح الكبير للتوسعة الجديدة للمول والذي سيوافق الاحتفال بالذكرى الخامسة لافتتاح مسقط جراند مول بعد أشهر قليلة.
وختم حسن جعبوب حديثه بقوله "مع إضافة أكثر من 130 محلاً جديداً لمسقط جراند مول كجزء من الافتتاح القادم للتوسعة الجديدة، سيصبح المول قريبًا أحد أكبر وجهات التسوق في السلطنة. ومع وجود علامات تجارية شهيرة مثل أنجلينا قريبًا في مسقط جراند مول، نحن متأكّدون أنه سيصبح الوجهة المفضلة لجميع الزوار حيث يجدون أوسع تشكيلة من المنتجات المحلية والإقليمية والعالمية تحت سقف واحد ما يمنحهم تجربة تسوّق لا مثيل لها".