سوني تكشف النقاب عن أحدث منتجاتها في "CES 2017

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
سوني تكشف النقاب عن أحدث منتجاتها في "CES 2017

مسقط - ش

كشفت شركة سوني النقاب عن أحدث منتجاتها المقرر طرحها خلال العام 2017 وذلك من خلال مشاركتها في معرض CES 2017 المنعقد في ولاية لاس فيجاس - نيفادا يوم الخميس الموافق 5 يناير 2017. وعرض جناح سوني خلال هذا العام أحدث مبادرات وعروض الشركة مع التركيز على المنتجات المزودة بتقنية HDR والتي من شأنها تعزز جودة الصورة. وحرصت سوني على توفير أشكال الدعم لزوار جناحها إذ توفر لهم فرص لتجربة منتجات سوني المتنوعة على أرض الواقع بدءَ من المنتجات المنزلية الترفيهية مثل التلفزيونات 4K HDR TVs والأجهزة السمعية التي تنتج تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد بشكل تفصيلي. بالإضافة إلى ذلك يستطيع الزوار تجربة الكاميرات والعرض الضوئي، لوحة المفاتيح الخاصة بالألعاب. والجدير بالذكر أن تلك المنتجات مصممة خصيصة لتوفير العديد من التجارب الممتعة للمستخدم بما في ذلك دقة وجمال المحتوى الذي يهتم به المستهلك.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة سوني، قدم رئيس الشركى والرئيس التنفيذي كازو هيراي للجمهور باقة واسعة من المنتجات والمحتوى المزود بتقنية HDR. ثم أعلن هيراي عن قائمة مختلفة من منتجات سوني التي تسهم في إثراء الحياة اليومية للزبائن وتلبي لهم كافة متطلباتهم مما تفوق توقعاتهم، فضلاً عن مبادرات الشركة الرامية إلى توسيع إمكانيات الإلكترونيات الاستهلاكية.
وباتت سوني من الشركات السباقة في تطبيق ونشر تقنية HDR حيث حرصت على توظيفها في منتجاتها البصرية والسمعية وكذلك في المحتوى حرصاً على تزويد الزبائن بتجارب مشاهدة واقعية شيقة.
وتمتلك سلسلة A1E الجديدة من BRAVIA OLED أرقى أنواع التكنولوجية المقدمة من سوني والتي من شأنها تعزز جودة الصورة، بما في ذلك 4K HDR processor X1™ Extreme والتي تم توظيفها في سلسلة Sony’s Z9D الرائدة. وتجدر الإشارة أن تقنية X1 Extreme، التي تبرز الشكل البصري لمحتوى 4K HDR، تستطيع استخلاص الإمكانات الكاملة الناتجة من لوحات OLED مما تنتج خطوط سوداء وبيضاء عميقة لتوجد تجربة مشاهدة حقيقية بالفعل. والجدير بالذكر أن سلسلة A1E توظف أيضا تقنية فريدة مقدمة من سوني تسمىAcoustic Surface™ – تكنولوجية الصوتية السطحية والتي تعمل على اهتزاز الشاشة وتمكين خروج الصوت مباشرة من شاشة التلفزيون. ومن خلال إلغاء مكبرات الصوت التي توضع عادة حول المحيط الخارجي للشاشة، فإن هذه السلسلة تأتي بدون مكبرات صوت أو حامل. وبما أن الصوت ينبعث مباشرة من الشاشة، فإن الصوت والصورة تبدو واحدة، مسلطة الضوء على واقعية المشاهدة البصرية أمام المشاهد. وعلاوة على ذلك، يستطيع المشاهد أن يستمتع بتجربة مشاهدة مثالية من أي مكان في غرفة المعيشة وذلك بفضل المزيج المتوفر في لوحات OLED لا سيما زاوية المشاهدة الواسعة وAcoustic Surface – التكنولوجية الصوتية السطحية والتي تدمج الصوت والصورة معاً. كما تم تسليط الضوء على منتج سوني الجديد UBP-X800 4K Ultra HD Blu-ray™ player وميزاته التقنية مثل المشاهدة البصرية المحسّنة التي توفرها تقنية 4K HDR عالية الدقة، ويدعم تقنية Hi-Res ويمتلك قدرات نوعية في عرض التفاصيل والصوت الدقيق مثل الصوت الحقيقي المسجل بالضبط.