ماكدونالدز تحتفل بـ"ماك تشيكن" بإطلاق مذاقين جديدين

مؤشر الاثنين ٠٩/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
ماكدونالدز تحتفل بـ"ماك تشيكن" بإطلاق مذاقين جديدين

مسقط - ش

تستضيف ماكدونالدز عمان ولمدة أربعة أسابيع احتفالات ترفيهية غير تقليدية ومجموعة من عروض الفترة المحدودة الفريدة؛ احتفالا بساندويش "ماك تشيكن" المميز. إذ أعلنت الشركة الرائدة في مجال الوجبات السريعة عن إطلاق مذاقين جديدين لـ"ماك تشيكن"، وذلك لفترة محدودة ابتداء" من 29 ديسمبر.
وسيتمتع الزبائن لفترة محدودة بالمذاق الحار الجديد لـ"ماك تشيكن" بصلصة الـ"بيري بيري" الشهية، أما عشاق صلصة ديجون فبالتأكيد لن يستطيعوا مقاومة خردل ديجون "ماك تشيكن". وبالتزامن مع إطلاق المذاقين الجديدين أعلنت ماكدونالدز عن إطلاق حملة "#مين_غايب"، والتي تهدف إلى التفاعل مع الزبائن بأسلوب مرح من خلال مجموعة من الأنشطة التي يشاركون فيها بالصور والفيديوهات والتعليقات.
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان علي داود "المذاقين الجديدين يعكسان التزام "ماكدونالدز" المستمر بالاستجابة إلى التفضيلات المتنوعة لزبائنها، وقد عملنا بدقة شديدة لاختيار هذين المذاقين ونثق أنهما سينالان رضا الزبائن خاصة من عشاق ساندويشات الدجاج. وحرصاً منا على التواصل الدائم مع الزبائن والاحتفال معهم بطريقة غير تقليدية أطلقنا حملة #مين_غايب." وأضاف:" جميعنا يفتقد شخص في حياته سواء من العائلة أو الأهل أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل، وفي ماكدونالدز أردنا مشاركة زبائننا هذه اللحظات ومساعدتهم في التعبير عن مشاعرهم، بأسلوب مرح ومبدع، ونأمل أن تحظى الحملة بمشاركة الزبائن".
وتلتزم ماكدونالدز دوماً بتقديم أفضل المنتجات بأجود المكوّنات ضمن قطاع مطاعم الخدمة السريعة، كما أن كافة المنتجات المقدّمة في مطاعمنا بالشرق الأوسط هي حلال 100%، وجرى فحصها والمصادقة عليها من قبل الهيئات المحلية وخبراء تصديق المنتجات الحلال في الدول المصدّرة ومسؤولي الجمارك في ميناء الوصول. وتُستورد كافة اللحوم المستخدمة في مطاعم ماكدونالدز من مورّدين معتمدين يشاطرون الشركة التزامها العميق بأعلى معايير الجودة.