الاحتفال بيوم البيئة العُماني بمحافظة البريمي

بلادنا الأحد ٠٨/يناير/٢٠١٧ ١٩:٢٤ م
الاحتفال بيوم البيئة العُماني بمحافظة البريمي

البريمي - العمانية

احتفلت اليوم وزارة البيئة والشؤون المناخية بمناسبة "يوم البيئة العُماني" تحت شعار "بيئتنا حياة" الذي يوافق سنويا الثامن من يناير وذلك تحت رعاية محافظ البريمي سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي بحضور سعادة نجيب بن أحمد الرواس وكيل وزارة البيئة والشؤون المناخية.

وألقى ناصر بن سالم البريكي مدير إدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة البريمي كلمة الوزارة أشار فيها إلى ان الاحتفال بالمناسبة في عامها الحادي والعشرين يأتي بناء على التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بأن يكون الثامن من يناير من كل عام يوم للبيئة العماني.

وأضاف ان الاحتفال بيوم البيئة العماني يعد دعوة وطنية متجددة لتضافر جهود أبناء عمان الأوفياء ومواصلة عطائهم الجاد والمخلص من أجل الحفاظ على البيئة وصون مواردها الطبيعية.

بعد ذلك قام سعادة السيد محافظ البريمي راعي المناسبة بتدشين شعار الحفل فيما تضمنت فعالياته التي اقيمت على مسرح المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي تقديم أوبريت طلابي وفقرات فنية متنوعة وقصائد شعرية فضلا عن افتتاح معرض الحلقات التدريبية في مجال استغلال خامات البيئة وإعادة تدويرها.