حلقة عمل للحكام بنادي الخابورة

الجماهير الأحد ٠٨/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
حلقة عمل للحكام بنادي الخابورة

الخابورة - سعيد الهنداسي

عقدت لجنة شؤون الفرق الأهلية بنادي الخابورة على مسرح النادي حلقة عمل تختص بالجانب التحكيمي بكرة القدم، افتتح الحلقة عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة نادي الخابورة سعادة الشيخ فهد بن سلطان الحوسني وبحضور سالم بن غريب القرطوبي عضو الاتحاد لكرة الهوكي وراشد بن خميس الحكماني رئيس لجنة شؤون الفرق الأهلية بالنادي وعدد من أعضاء إدارات الفرق.

في البداية رحب رئيس النادي بالحضور والمشاركين، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه الحلقات بالنسبة للحكام في الولاية للاستعانة بهم في البطولات الداخلية التي ينظمها النادي وكذلك تلك البطولات التي يتم تنظيمها من قبل الفرق الأهلية تحت إشراف النادي، كما بيّن على أنه يقع على عاتق الجميع الوعي والإدراك أثناء ممارسة هذه المهنة، وفي نهاية حديثه قدم شكره لأعضاء لجنة شؤون الفرق على مجهوداتهم في هذا الجانب.

وفي ختام أعمال الحلقة قدّم رئيس لجنة شؤون الفرق الأهلية شكره وتقديره لكل من حضر هذه الحلقة وتمنى للجميع التوفيق والاستفادة بما قدم من معلومات في مجال التحكيم.
تحدث في هذه الحلقة الحكم بدر الشاعر والحكم عزان القطيطي والتي تناولت كافة الأوراق والفقرات الخاصة بالقوانين التحكيمية والتعرف على القانون الدولي والتحديات التي تواجهه في التطبيق واتخاذ القرارات الإدارية والفنية الحاسمة.