الجمارك تشارك في معرض هيفيكس صحار

بلادنا الخميس ٠٤/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:١٥ ص
الجمارك تشارك في معرض هيفيكس صحار

صحار - ش

تشارك الادارة العامة للجمارك في معرض هيفيكس صحار 2016 لمواد البناء والنقل والمعدات الثقيلة بمركز عمان الدولي للمعارض في ولاية صحار، خلال الفترة من 2 إلى 4 فبراير الجاري.
تهدف مشاركة الادارة العامة للجمارك في المعرض، إلى التعريف بنظام الاجراءات والعمليات الجمركية ونظام النافذة الالكترونية الواحدة (بيان)، وتوضيح دور الجمارك في تسهيل وتبسيط الاجراءات الجمركية، وعمليات الاستيراد والتصدير من خلال نظام الإدارة الجمركية المتكاملة.
ويحتوي ركن الجمارك بالمعرض على شاشتين لعرض مواد مرئية تتعلق بنظام بيان وعرض بعض المواد الاعلامية مثل المطويات التوعوية باللغتين العربية والانجليزية لاستهداف كافة زوار المعرض كما يحتوي الركن على بعض الصور والملصقات واللوائح التعريفية التي توضح مكونات نظام بيان والاهداف التي يسعى إلى تحقيقها.
وقد شهد ركن الجمارك اقبالا كبيرا في اليوم الأولى من زوار المعرض من موظفي الشركات والمؤسسات بالإضافة إلى المواطنين للاستفسار عن نظام بيان ومدى مساهمته في خدمة المجتمع التجاري وتقديم خدمات جمركية عالية المستوى بدءا من عمليات التخليص وانتهاء باستلام البضاعة.
الجدير بالذكر أن مشاركة الادارة العامة للجمارك في معرض هيفيكس 2016 تأتي في اطار عملية التسويق والتعريف بالنظام والخدمات الالكترونية التي يقدمها للمواطنين وللمجتمع التجاري.