برعاية يوسف بن علوي وابتهاجا بجائزة الإنسان العربي الدولية موقع «عُمان قابوس» يهدي جلالته 46 ألـف تهنئـــة بمختلـف اللغــات

بلادنا الاثنين ٠٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٦ ص
برعاية يوسف بن علوي وابتهاجا بجائزة الإنسان العربي الدولية
موقع «عُمان قابوس» يهدي جلالته 46 ألـف تهنئـــة بمختلـف اللغــات

مسقط -
ابتهاجا بمنح جلالة السلطـــان جائزة الإنسان العربي الدولية من المركز العربي - الأوروبـــي لحقوق الإنسان والقانون الدَّولي رعـــى الوزيـــر المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبد الله بمكتبه بديوان عام الوزارة صباح أمس الإعلان عن إهداء 46 ألف تهنئة بمختلف لغات دول العالم للمقام السامي لجلالة السلطـــان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وذلك بحضور حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس والمهندس عبدالله بن عوض الشنفري المدير التنفيذي للتفاعلية للحلول والخدمات شركاء المبادرة.

حيث قام العزري بتقديم شرح واف عن مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم وما شهدته من خطوات مهمة لمعالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، ثم قام معاليه بمشاهدة العمل المرئي الخاص بهذه المناسبة، بعدها تسلم معاليه اللوحة الفنية التي اكتملت حلتها مع اكتمال التهاني، حملت اللوحة صورة جلالته والتي قام أحد الفنانين برسمها وجلالته يشاهد بعضا من الإنجازات التي تحققت في عهده الظافر الميمون.
وقال معالي يوسف بن علوي في تصريح له: إن هذا الوطن الغالي العزيز الذي قدم لنا نحن العمانيين كافة سبل الرعاية والاهتمام والاستقرار والدعم اللامحدود طوال كل هذه السنوات المجيدة لن نوفيه حقه مهما بذلنا له من جهود وتضحيات ومهما تسابقنا في خدمته والذود عنه.
مضيفا معاليه أن المبادرات الوطنية التي وصلت للعالمية والتي يطلقها هذا المشروع الوطني ذات أهمية كبرى للترابط الكبير بين السلطنة ودول العالم المحب لهذا البلد والمقدر لجهود جلالته على كافة المستويات. أبارك للقائمين على هذا المشروع الشخصي الوطني وأشد على جهودهم لمزيد من التميز والعطاء في حب القائد المفدى.
مبادرة «نوفمبر المجيد حول العالم» المبادرة التقنية العالمية التي دشنها الموقع الالكتروني عُمان قابوس الذي يعنى بشخصية حضرة صاحـــب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية، وذلك في أكتوبر الفائت بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد لاقت النجاح الكبير من خلال مشاركة العديد من شعوب العالم والتعبير بمشاعر صادقة كل بلغة بلاده إلى أن وصلت لأكثر من ستة وأربعين ألف تهنئة.
هذا وقامت العديد من السفارات المعتمدة بالعمل مع إدارة الموقع وذلك من خلال متابعة ومراجعة التهاني كل بلغة بلاده، فكان العمل كبيرا مليئا بالإخلاص لهذا الوطن العزيز ولشخص جلالته لما تكنه تلك الشعوب من تقدير واحترام.