«الجنيبي العالمية للسيارات» تطلق عرض مدينة MINI

مؤشر الخميس ٢٩/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
«الجنيبي العالمية للسيارات» تطلق عرض مدينة MINI

مسقط –
أقامت شركة الجنيبي العالمية للسيارات- الوكيل الحصري لسيارات MINI في السلطنة- مؤخراً عرض مدينة MINI التفاعليّ في مسقط جراند مول متيحةً للآلاف من محبي السيارات وعشاق MINI فرصة تولّي القيادة وتجربة الطرازات العريقة بصورة شاملة. وقد كُشف الستار عن عرض مدينة MINI التفاعليّ أمام الزبائن الساعين إلى شراء سيارة John Cooper Works، وCooper S MINI بخمسة أبواب، وسيارةMINI Cooper S Countryman. وأظهر العرض مختلف طرازات MINI في محيطها الطبيعيّ وسلّط الضوء على شخصيتها وابتكارها وتميّز أدائها.

وتسنّى لزوّار المدينة القيام بجولة برفقة مرشد على أقسامها الخمسة: MINI District، وMINI Connected، وMINI Art، وMINI Beach، وMINI Customize. فقد استوحي قسم MINI District من لعبة المونوبولي القديمة، حيث أتيح للمشجعين اللعب على لوح «MINIPOLY» والحصول على فرصة الفوز بمنتجات من MINI أو إرسال بطاقة بريدية معدّلة حسب رغباتهم لأحبائهم من صندوق بريد في لندن. أما قسم MINI Beach فأتاح للمشجعين الاسترخاء وتناول مرطّب أثناء استكشاف طابع هذه السيارة المريح. وشكّل قسم MINI Connected زاوية ملفتة فيها اتصالية بالإنترنت، حيث اصطحبت تكنولوجيا الواقع الافتراضي الحديثة الزوار في رحلة مميّزة أحيت من خلالها تجربة MINI. واستطاع المشجّعون في قسم MINI Art اكتشاف شخصية MINI الخاصة بهم وتلقي رسالة خاصة عُرضت على جدار ملوّن بالأحمر والأخضر والأزرق. كذلك، أتيحت للضيوف الذين ابتكروا نسخة خاصة بهم من سيارة MINI في قسم MINI Customize إمكانية مشاهدة تصميمهم على شاشات ركن MINI الكبيرة في حال تمّ اختيارها.

في هذا الإطار، علّق المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات ديفييندو كومار، قائلاً: «عرض مدينة MINI فكرة مبتكرة سلّطت الضوء على جوهر سيارة MINI الذي يطغى عليه المرح والمغامرة والسلاسة والطابع العصريّ، وذلك بطريقة شاملة وتفاعلية. فقد أتاحت مبادرة مدينة MINI لمحبّي هذه العلامة التجارية اختبار قيادة أحدث طرازاتها وأكثرها رواجاً والمتعة الناتجة عنها. كما مكّنتهم من اختبار مهاراتهم الشخصية على الطرقات المحلية».