بيكرامجيت: المنتجات التي تضيف قيمة للزبائن أولوية

مؤشر الخميس ٢٩/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
بيكرامجيت: المنتجات التي تضيف قيمة للزبائن أولوية

مسقط - حمدي عيسى عبد الله

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للتمويل بيكرامجيت سينج ريشي أن «مسقط للتمويل» تعد أول شركة تمويل في السلطنة تطرح بوابة الدفع الإلكتروني، وهي تبذل كل الجهود وبشكل مستمر لترقى إلى سمعتها كونها الشركة المالية الأكثر ابتكاراً في عُمان، الشركة التي تتطلع دائماً إلى إطلاق المنتجات والخدمات التي تضيف القيمة لزبائنها وتجعل حياتهم أسهل، مؤكدا إنه يأمل أن يقوم جميع زبائن مسقط للتمويل باستخدام بوابة الدفع الإلكتروني كونها الوسيلة المريحة التي توفر وقتهم الثمين وطاقتهم، إذ لم تعد هناك حاجة إلى زيارة فروع الشركة لدفع أي أقساط مستحقة أو متأخرة.

وكانت مسقط للتمويل شركة التمويل الأولى في السلطنة الحريصة والملتزمة بتوفير حلول جديـــدة من أجل راحة زبائنها. ولمواكبة الاتجاهات والمعايير الدولية، أطلقـــت الشركة مؤخراً بوابة الدفع الإلكتروني المبتكرة على موقعها www.mfcoman.com، وهي الخدمة الأولى من نوعها التي تقدمها شركة تمويل في السلطنة.
والهدف من إطلاق هذه البوابة الجديدة هو إضفاء المزيد من الراحة للزبائن مما يتيح لهم القيام بدفع المبالغ المستحقة من منازلهم أو مـــن مكاتبهم بمنتهى الراحة ودون أي عناء، حيث يمكن لهم الدخول إلى موقع شركة مسقط للتمويل من خلال هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر والاطلاع بكل سهولة على معاملاتهم السابقة، وبالتالي دفع المستحقات باستخدام بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان. وللاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، فإن كل ما تحتاجه هو مجرد القيام بالتسجيل في الموقع والدخول إلى عالم مسقط للتمويل.
بيكرامجيت سينج ريشي شكر أيضاً بنك مسقط، الذي بفضل شراكته ودعمه الفعال أصبحت بوابة الدفع الإلكتروني حقيقة واقعة. وأضاف قائلاً إن مسقط للتمويل قد حققت أرباحاً قياسية خلال الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر من العام 2016، ويتطلع إلى تقديم منتجات جديدة من شأنها تحقيق أحلام زبائنها وتمكينهم من تحقيق المزيد والمزيد. وقد تأسست مسقط للتمويل العام 1987، وهي شركة التمويل الأولى في السلطنة التي تم الترخيص لها بموجب القوانين المصرفية كشركة تمويل غير مصرفية. وعلى مدى أكثر من 27 سنة حافلة بالأحداث، كانت شركة مسقط للتمويل رائدة في مفاهيم تمويل السيارات وغيرها مثل التمويل بالأقساط، والتأجير، والتمويل طويل الأمد للمستهلك، وشراء الديون، ورأس المال العامل في السلطنة.